الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 11:09 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بلطجة في عز الضهر».. مدرب يضرب ولي أمر بطلة مصر في الترايثلون (فيديو)

جانب من الحادثة
جانب من الحادثة

في بطولة الترايثلون العربية والإفريقية التي أقيمت في مدينة شرم الشيخ، وقع حادث تعدي من المدرب على ولي أمر بطلة مصر الحاصلة على المركز الأول في البطولة بعد انتهاء الفعاليات.

خلال الحدث الرياضي الذي شهد مشاركة 200 لاعب ولاعبة من 50 دولة مختلفة، تعرض أحد أولياء أمور اللاعبات الحاصلات على المركز الأول والثالث في المنافسات إلى اعتداء من قبل أحد المدربين ورفيقه.

وأثناء مغادرة ولي الأمر مع لاعبتيه وزوجته المحطة للعودة من البطولة بعد فوزهما بالمركزين الأول والثالث، قام المدرب بضربه من الخلف. وحررت العائلة محضرًا رسميًا ضد المدرب، كما وثقت كاميرات المراقبة الحادثة عن طريق الفيديو.

بلطجة في عز الضهر.. مدرب يضرب ولي أمر بطلة مصر في الترايثلون (فيديو)

تفاصيل اعتداء مدرب على ولي أمر بطلة مصر

وقالت هدى بيومي والدة اللاعبتين، في شكوى أرسلتها إلى "الطريق" إنهم اختلفوا مع مدرب تابع لأحد الأندية المشهورة في السويس في شهر يناير الماضي، وبناء على ذلك انضمت اللاعبتين إلى طاقم تدريب جديد، لكن المدرب لم يكف عن التنمر عليهما والتشكيك في مستواهما.

وأضافت والدة اللاعبتين اللاتي تعرض والدهما للضرب من المدرب، أنه قبل انعقاد البطولة العربية الإفريقية بشرم الشيخ تورطت إحدى اللاعبات التي تتمرن لدى المدرب (م.ج) بضرب ابنتها بوشاية منه.

واتهمت هدى، زوجة المدرب (م.ج) بالبصق على وجه زوجها في أثناء ذهابه لصلاة الظهر لاستفزازه، مشيرة إلى أنّ كاميرات المراقبة وثقت الحادثة.

بلطجة في عز الضهر.. مدرب يضرب ولي أمر بطلة مصر في الترايثلون (فيديو)

تهديد عائلة بطلة مصر في الترايثلون

وأردفت هدى بيومي، أنّه في نهاية المطاف وبعد انتهاء البطولة فوجئت الأسرة بقيام المدرب بالتعدي من الخلف على والد اللاعبتين وضربه، أمام بناته لعقابه على التوجه إلى مدرب آخر، مشيرة إلى أنّ الفتاتين حالتهما النفسية سيئة بعد رؤية والدهما يهان أمام أعينهما.

واختتمت بالإشارة إلى أنّ المدرب المذكور، هدد الأسرة بالاستمرار في ممارساته غير الأخلاقية في حال عدم عودة اللاعبتين إلى التدرب تحت إشرافه.

وقبل أسبوعين، شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، افتتاح إحدى البطولات التي تؤهل لأولمبياد باريس 2024، وهي بطولة كأس أفريقيا والبطولة العربية للترايثلون.

اتحاد الترايثلون يعلق على ضرب ولي أمر بطلة مصر

وفي المقابل، أكّد اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحاد المصري للترايثلون، أنّ الجهات المعنية بالأمر تجري تحقيقات موسعة حول الحادثة لكشف ملابساتها ومحاسبة المتورطين.

وأوضح "ناصر" في تصريح خاص لـ"الطريق" أنّه في حال كانت نتائج التحقيقات غير مرُضية للاتحاد سيتخذ ما يراه مناسبًا من إجراءات حيال الواقعة وفقًا للائحة.

اقرأ أيضا: بيراميدز يكشف لـ «الطريق» تفاصيل مثيرة بشأن إيقاف القيد بسبب رمضان صبحي