الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:19 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مأساة تنتهي بجثة داخل كابينة مصعد بالشيخ زايد

مصعد
مصعد

لحظات عصيبة عاشها شخص داخل مصعد انتهت برحيله جثة هامدة إثر سقوط الكابينة من الرابع نزولا إلى الأرضي بمدينة الشيخ زايد.

البداية تعود إلى تلقي مأمور قسم شرطة أول الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة بلاغ من مسؤول غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود جثة بالحي التاسع.

انتقل رجال الشرطة إلى محل البلاغ بقيادة العقيد مروان مشرف مفتش مباحث فرقة الشيخ زايد بالتنسيق مع مأمور القسم. جهود البحث والتحري بينت أنه في أثناء استقلال شخص مصعد العقار رقم 197 المجاورة الأولى حدث عطلا مفاجئا سقطت على إثره الكابينة من الطابق الرابع.

صعوبة واجهة رجال الإنقاذ في استخراج الراكب من الكابينة بسبب زيادة وزنه ونقل إلى مستشفى الشيخ زايد في محاولة لإنقاذه لكنه فارق الحياة.

نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الشيخ زايد التخصصي تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن بعد تحديد سبب الوفاة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

أقرا أيضا: السجن 8 سنوات لمتهم بالاتجار فى المخدرات وإحراز سلاح نارى بسوهاج