الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:10 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
40 ساعة تدريبية بجامعة قناة السويس حول: ”الصحة والسلامة المهنية” لطلاب كلية الزراعة رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا

دوري أبطال إفريقيا.. الفار يحرم الأهلي من ركلة جزاء أمام الوداد

النادي الأهلي
النادي الأهلي

ألغى حكم المباراة ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي أمام الوداد المغربي، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب إستاد القاهرة الدولي في لقاء الذهاب بنهائى دوري أبطال إفريقيا.

وجاء ذلك قرار بإلغاء ركلة جزاء لصالح الأهلي بعد العودة إلى تقنية الفيديو بعدم وجود لمسة يد على لاعب الوداد داخل منطقة الجزاء بعد تصويبة من علي معلول في الدقيقة 30.

إقرأ أيضا: كهربا يهدر إنفراد تام أمام الوداد ويحرم الأهلي من التقدم

وتوقفت المباراة لإصابة مروان عطية لاعب الأهلي بعد تدخل من أيمن الحسوني في الدقيقة الأولي.

ونفذت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الأهلي عن طريق علي معلول ليسدد كهربا لكنها كرة مرت بعرض الملعب في الدقيقة 7.

وسقط حسين الشحات لاعب الأهلي بعد دفعة من جلال داودي داخل منطقة الجزاء ولكن حكم المباراة لم يحتسب أي مخالفة في الدقيقة 8.

وجاءت عرضية خطيرة من بيرسي تاو لصالح الأهلي من الطرف الأيمن ولكن يوسف المطيع حارس الوداد يمسك بالكرة بنجاح في الدقيقة 12.