الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:06 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمن قنا يكشف لغز العثور على جثتين ويضبط 4 متهمين بالواقعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن قنا، من كشف ملابسات العثور على جثتين لـ شابين في دائرة مركز شرطة نقادة بجوار إحدى المدارس في قرية بشلاو، وحررت الشرطة المحضر اللازم وتحقق النيابة العامة في الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وتلقي مدير أمن قنا اللواء إيهاي طه، من قبل قسم شرطة مركز نقادة بلاغًا من عدد من الأهالي بالعثور على جثتين لـ شابين مصابين بطلقات نارية في أنحاء جسدهم وملقين في دائرة المركز بجوار إحدى المدارس بقرية بشلاو.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ وعلى رأسهم رئيس مباحث قسم شرطة نقادة، وتبين صحة البلاغ وأن الجثة لشابين يحملان أوراق ثبوتية تدل على أنهما من محافظة أسيوط وليسا من قنا، وأفادت التحريات أنهما حضرا لشراء سيارة بعد أن شاهدا إعلان على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وكان مضمون الإعلان المنشور على صفحات التواصل الاجتماعي وهمي وأن اللصوص أرادا سرقة المجني عليهما فأطلقا النيران بسلاح كان بحوزتهما، وتم فحص كاميرات المراقبة الموجودة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 متهمين منهم 3 من القرية محل الواقعة، وتم إلقاء القبض عليهم وضبط السلاح المستخدم.

اقرأ أيضا: تعلقت بحبل الأمل لرؤية بناتها فسقط قتيلة.. شاهد عيان يروي الحدث