الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:25 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

«مرحبا بكم في جحيم كازا بلانكا».. جماهير الوداد تتوعد الأهلي

جماهير الأهلي والوداد
جماهير الأهلي والوداد

صنعت أحداث موقعة ذهاب الأهلي والوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا، ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب احتجاح مسئولي وجماهير الأهلي على قرارات الحكم الليبي.

ويتوعد جماهير الوداد لاعبي الأهلي وجماهير القلعة الحمراء، وذلك في موقعة الإياب والحاسمة لمن سيكون صاحب لقب دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم.

وجاءت تعليقات جماهير الوداد عبر جروبات الكاف كالتالي: "مرحبا بالأهلي في جحيم الدار البيضاء، واللقب ودادي"، وكان هذا التعليق من قبل حساب باسم أخبار الوداد.

وتوالت التعليقات بمرحبا بكم في جحيم كازا بلانكا، وشهدت أيضا هجوم حاد أيضا من قبل جماهير الأهلي على حكم اللقاء.

نتيحة لقاء ذهاب الأهلي والوداد

واستطاع الأهلي الانتصار على فريق الوداد المغربي في مباراة الأمس، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، بنتيحة هدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي القادمة بدوري أبطال إفريقيا

تقام المباراة الفاصلة والختامية بدوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل الموافق 11- 6- 2023، على أرضية ميدان ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب نهائي البطولة الإفريقية.

وتنطلق المواجهة بين كلا الفريقين، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. ريال مدريد يعلن رحيل لاعبه عن الفريق