الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:10 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المشدد 10 سنوات لصاحب محل هواتف لحيازته 20 طربة حشيش بالإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية
الأسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الإثنين، بمعاقبة صاحب محل هواتف يدعي "ر.ع.ع" بالسجن المشدد 10 سنوات، وذلك لحيازته كمية من مخدر الحشيش بقصد الاتجار وإلزامه بدفع المصاريف الجنائية، وصدر هذا الحكم برئاسة المستشار عوض إبراهيم خليفة رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار سمير علي، والمستشار طارق إبراهيم، والمستشار سامح سعيد، وسكرتير المحكمة عمرو زكي.

وتعود أحداث هذه القضية برقم 1747 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة الجمرك، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، اخطارًا يفيد بإلقاء القبض علي متهم، وبحوزته كمية من جوهر لمخدر الحشيش بنفس ذات دائرة القسم.



وكشفت تحريات مباحث قسم شرطة الجمرك، بعد إصدار إذن النيابة العامة بالقبض على هذا المتهم "ر.ع.ج" وقد اتضح أنه صاحب محل هواتف محمول، عثر بحوزته على 20 طربة حشيش ومبلغ مالي من حصيلة بيعة وهاتف محمول للتواصل مع عملائه من المتعاطين وأصحاب الكيف.

وبمواجهته، أقر واعترف بحيازته لتلك المضبوطات من المواد المخدرة لجوهر الحشيش بقصد الاتجار، وعلى ذلك تم تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة باقي التحقيقات، وإحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي صدرت حكمها السابق على المتهم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الواقعة.

أقرا أيضا: أمن دمياط يضبط 8 قضايا إتجار فى المواد المخدرة