الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:17 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

تحرير 1983 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة

حملات مرورية
حملات مرورية
القاهرة

شنت الإدارة العامة للمرور، حملاتها الموسعة، اليوم الإثنين، التي أسفرت فيها عن تحرير حوالي 1983 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني، وأكثر من 507 مخالفات لعدم ارتداء خوذة الرأس لقائدي الدراجات النارية، كما رفع 48 سيارة ودراجات نارية كانت متروكة ومتهالكة في ميادين وشوارع العاصمة.


وقد انتشر رجال المرور أعلى محاور العاصمة لشن حملات مرورية متنوعة، لرصد كل المخالفات المرورية بمختلف أنواعها، وعدم التصالح مع مخالفي قواعد وتعليمات المرور، كما رُفع كل السيارات المتروكة والدرجات المتهالكة في الشوارع التي تسبب زحامات مرورية بالطرق.

وقد تمركزت الحملات المرورية أعلى كباري وشوارع العاصمة بالجيزة، لرصد جميع المخالفات وإلزام المواطنين بالتعليمات المرورية، وللحد من وقوع الحوادث الناتجة خلال السير عكس الاتجاه، والانتظار في الممنوع بالطرق السريعة.

كما يجري مراقبة الطرق بواسطة كاميرات معينة بالمحاور والميادين لضبط غير الملتزمين بالسرعة المقررة عن طريق الردارات ونشر سيارات الإغاثة الخاصة بالطوارئ لإسعاف المصابين نتيجة حوادث الطرق.

اقرأ أيضًا: أمن القاهرة يضبط 7 متهمين بالإتجار فى المواد المخدرة