الثلاثاء 5 مارس 2024 03:07 صـ 24 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقارير: عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة قريبة بعد قبول الليجا للخطة المالية

ليونيل ميسى
ليونيل ميسى

نشر موقع “Goal” العالمي تقريرًا عن احتمالية عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة، بعد قيام عمالقة الليجا بتحرير الأموال، لكن النادي الكتالوني لا يزال بحاجة إلى بيع بعض اللاعبين.

وارتبط اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى بأندية في الدوري الأمريكي والدوري السعودي كذلك.

وأضاف التقرير أن من الممكن أن تحكم العاطفة و يعود ميسي إلى كامب نو، حيث شهد الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات ارتدادًا عاطفيًا لخطوات كامب نو التي تكهنها منذ اللحظة التي أصبح من الواضح أنه لن يتم توقيع عقد جديد في باريس سان جيرمان.

وانتهى عقد ميسي مع نادي باريس سان جيرمان بنعاية الموسم المنقضي ليصبح حرًا بموسم الانتقالات الصيفية .

وأوضح التقرير أنه تمت مناقشة العروض المقدمة لميسي من الدوري الأمريكي والشرق الأوسط باستفاضة ميسي، لكن برشلونة لا يزال حريصًا على إعادة الابن الضال إلى منزله الروحي لكن الصراعات المالية جعلت الحياة صعبة.

وأشار التقرير إلى أنه بالفعل تم الحصول على أموال مفيدة من بيع أنطوان جريزمان ورحيل جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

واختتم التقرير أن برشلونة سيحقق أيضًا مدخرات في قسم كرة السلة، مع احتمال إضافة حوالي 40 مليون يورو (35 مليون جنيه إسترليني / 43 مليون دولار) إلى مجموع الرهان هذا الصيف.

وسيكون ذلك كافيا لتسجيل عقدي جافي ورونالد أراوخو اللذين تم الاتفاق عليهما بالفعل، مع التعاقد مع المدافع إنيجو مارتينيز من نادي أتليتيك لتبقى عودة ميسي حلم ممكن تحقيقه.

اقرأ أيضا:اجتماع سري يقرب ميسي من العودة إلى برشلونة