الإثنين 4 مارس 2024 07:48 مـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي يوجه بعلاج طفل يعاني التجلط في الشريان الرئوي

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

استجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمناشدة الإعلامية عزة مصطفى، بالتكفل بعلاج الطفل مصطفى الذي يعاني من الإصابة بالتجلط في الشريان الرئوي، بالإضافة إلى ارتفاع ضغط الدم، كما وجه بإجراء كل التحاليل والفحوصات اللازمة له.

واستعرضت الإعلامية عزة مصطفى، حالة إنسانية لطفل يدعى «مصطفى» يبلغ من العمر 10 سنوات، ويعاني من تجلط في الشريان الرئوي، وارتفاع ضغط الدم.

وأضافت الإعلامية عزة مصطفى خلال تقديمها برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، أن والد مصطفى يعمل في مخبز عيش من أجل توفير العلاج اللازم، والراتب الذي يحصل عليه لا يكفي تكلفة العلاج اللازم لابنه.

ووجه الإعلامية عزة مصطفى الشكر إلى الرئيس السيسي، باستجابته لعلاج حالة الطفل مصطفى، موضحة أنه يجرى إجراء التحاليل الطبية ومعرفة ما يعاني منه الطفل، وإجراء اللازم له، حتى يعود ليمارس حياته بصورة طبيعية.

ومن جانبها، أوضحت والدة مصطفى، أن ابنها يعاني من ضغط في الشريان الرئوي، من عدة شهور، وبعد إجراء الفحوصات الطبية والدخول للرعاية المركزة، تعرض لجلطة دموية.

وأضافت والدة مصطفى لكاميرا برنامج "صالة التحرير" أن ابنها تعرض لتشنجات، مما أدى إلى ارتفاع في ضغط الدم، وعدم القدرة على الحركة ولا يستطيع الوقوف أو المشي مثل باقي أقرانه.

اقرأ أيضا: الأرصاد تحذر المواطنين من أشعة الشمس في الظهيرة

موضوعات متعلقة