الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 07:58 مـ 8 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بعد تعرضها لوعكة صحية.. تطورات الحالة الصحية لـ عبير صبري (خاص) ”البغدادي” يلتقى رئيس جامعة الزيتونة التونسية لبحث بعض القضايا التي تهدف إلى بناء الأوطان ملك البحرين: مصر موطن الخير والاستقرار وستظل السند والعون للجميع غيابات فيوتشر قبل موقعة فاركو بالدوري المصري محافظ الغربية يتابع الأعمال الجارية بمحور أم القرى ومستشفى طنطا العام الجديد «الإسكان» تزف بشرى للمواطنين بعد تطبيق قانون التصالح الجديد في مخالفات البناء محمد صبحي ينتظم في مران الزمالك اليوم سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري ختام تعاملات اليوم حزب المصريين: قانون رعاية حقوق المسنين يوفر حياة كريمة لهم خبر سار في الأهلي بشأن أكرم توفيق البرلمان العربي يؤكد ضرورة تعزيز العمل المشترك والارتقاء في كل المجالات بلاغ للنائب العام و”الأعلى للإعلام” ضد موقع جلوبال إيكونومي| تعمّد نشر أخبار كاذبة عن ”أبو العينين”.. وملاحقة قضائية لمروجي الشائعات

هدف برشلونة يعلن رحيله رسميا عن أتلتيك بلباو

إينيجو مارتينيز
إينيجو مارتينيز

اقترب نادي برشلونة الإسباني من حسم صفقة مميزة ومجانية في خط الدفاع خلال الميركاتو الصيفي، دون أن يرهق خزينة النادي الكتالوني بأي أموال.

ونشر الإسباني إينيجو مارتينيز، مدافع أتلتيك بلباو، على حسابه بشبكة "إنستجرام"، فيديو يعلن خلاله الرحيل عن ناديه هذا الصيف، عقب انتهاء عقده.

وحرص مدافع أتلتيك بلباو على شكر ناديه والمشجعين على السنوات التي لعبها هناك، ويعلن أنه في طريقه لخوض تحدٍ جديد.

وسبق أن ذكرت إسبانية، أن إينيجو مارتينيز سيكون أول تعاقد لنادي برشلونة في خط الدفاع خلال الموسم الجديد.

وأضافت التقارير الإسبانية أن المدافع سينضم للفريق الكتالوني في صفقة مجانية، لافتة إلى أن إينيجو مارتينيز خضع بالفعل للكشف الطبي في صفوف البلوجرانا.

وكشفت تقارير صحفية بأن إينيجو مارتينيز سيحصل في النادي الكتالوني، على نفس الأجر الذي كان يحصل عليه رفقة أتلتيك بلباو.

وأكدت التقارير الإسباني أن رغبة إينيجو مارتينيز صنعت الفارق في اتخاذ قرار انضمامه إلى صفوف برشلونة بالموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية