الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:40 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منهم أسبانيا وبلجيكا.. عرض فيلم About My Father في 7 دول جديدة بعد نجاحه في 20 دولة

فيلم About My Father
فيلم About My Father

يُعرض فيلم "About My Father" بطولة الفنان العالمي روبرت دي نيرو، في عدد 7 دول خلال الفترة القادمة، وهم: البرتغال، بلجيكا، تايوان، أسبانيا، المكسيك، بولندا، أيسلندا، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم في دور العرض السينمائي فيما يقرب من 20 دولة بعد أسبوعين فقط من طرحه، حيث تخطت إيراداته مبلغ الـ11 مليون دولار.

ينتمي فيلم "About My Father" لفئة الأفلام الكوميدية التي تتكلف مبالغ محدودة من جهة الإنتاج، حيث وصلت ميزانيته إلى 6 ونصف مليون دولار ويتم عرضه لمن هم فوق الـ18 عامًا، ويحمل رسالة مفادها أن لا شئ أهم من العائلة، والفيلم من بطولة أندرس هولم، كيم كاترال، ومن إخراج لورا تيروسو.

فيلم About My Father في مصر

يُعرض فيلم "About My Father" في حوالي 60 حفلة يوميًا بـ 11 دار عرض سينمائي بين القاهرة والإسكندرية والجيزة، وهم كالتالي: "أمريكانا بلازا، سيتي ستارز، جولدن ستارز إيليت، جالاكسي مول العرب، كايرو فيستيفال، صن سيتي، مدينتي، سان ستيفانو مول، فوكس سيتي سنتر ألماظة، فوكس مول مصر".

قصة فيلم About My Father

تدور أحداث فيلم "About My Father" حول شاب تشجعه خطيبته على إحضار والده المهاجر ويعمل مصفف شعر للقاء في عطلة نهاية الأسبوع مع عائلتها الثرية التي تختلف عنهما من حيث العادات والأفكار، ولكن تتحول العطلة إلى صدام ثقافي وفكري بشكل كوميدي بين الأسرتين، ويصل الشاب وخطيبته إلى حقائق مهمة حول الأسر ويتخذ كل منهما قرارات مهمة.

اقرأ أيضًا: نادي السينما الإفريقية يعرض فيلمي «أنشودة الودع» و«الوداع يا بونابرت» بعد ترميمه

موضوعات متعلقة