الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:28 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في هذا الموعد.. طرح فيلم About My Father لـ روبرت دي نيرو في دور العرض العالمي

فيلم About My Father
فيلم About My Father

ينتظر الفنان العالمي روبرت دي نيرو عرض فيلمه الجديد "About My Father" في دور العرض العالمية يوم الخميس القادم الموافق 25 مايو، كما سيتم طرحه في دور العرض المصرية بعد أيام من عرضه في دور العرض العالمية.

يقدم الفنان العالمي روبرت دي نيرو شخصية أب كوميدي خلال فيلم "About My Father"، بعدما صارح سباستيان والده الإيطالي الذي يتمتع بصفات محافظة غير مواكبة للتطور، بأنه ينوي الزواج من صديقته، ولكن الأب أصر على إفساد عطلة الهالوين بين نجله وصديقة من خلال إحداث بعض المواقف الكوميدية.

أبطال فيلم About My Father

فيلم "About My Father" بطولة الفنان العالمي روبرت دي نيرو، ليزلي بيب، كيم ماترال، أندرس هولم، سباستيان مانيسكالو، ديفيد راشي، ومن إخراج لورا تيروسو، والتأليف سباستيان مانيسكالو وكيم كاترال وليزلي بيب، وتعتبر الأفعال التي يفعلها الأب في الفيلم مثلما كان يفعل الفنان عادل إمام في فيلم "عريس من جهة أمنية".

فيلم Killers of the Flower Moon

وفي سياق متصل، النجم العالمي روبرت دي نيرو ينتظر عرض فيلم "Killers of the Flower Moon" خلال العام القادم، حيث يتم تصوير مشاهده حاليًا وينتمي لفئة أعمال الجريمة والإثارة، وتدور قصة الفيلم حول قتل عدد من عناصر قبيلة "الأوساج" في الولايات المتحدة الأمريكية في ظروف غامضة في أوائل العشرينات، ومن المقرر عرض الفيلم في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 76.

اقرأ أيضًا: قبل عرضه بمهرجان كان.. معلومات عن «Killers of the Flower Moon»