الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:37 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بينهم ميسي ورونالدو.. تفاصيل تعاقد الدوري السعودي مع 9 لاعبين من الطراز الأول في أوروبا

الدوري السعودي
الدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة غريبة من الانتقالات بين الأندية الأوروبية وأندية الدوري السعودي بالإضافة إلى العديد من العروض الباهظة المُقدمة لأكبر لاعبي العالم من أجل التواجد في دوري روشن للمحترفين السعودي في الموسم المُقبل 2023/2024.

ونستعرض لكم في النقاط التالية أبرز تلك العروض.

اتحاد جدة يتعاقد مع بنزيما ويقترب من كانتي

وقع نادي اتحاد جدة مع الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني لمدة 3 سنوات حتى 2026، بقيمة عقد تساوي 600 مليون يورو.

كما أكدت التقارير أن النادي السعودي يقترب من ضم الدولي الفرنسي نجولو كانتي، نجم خط وسط تشيلسي الإنجليزي في الفترة القادمة.

النصر يقترب من ضم زاها ودي ماريا

نوهت صحيفة الرياضية السعودية إلى موافقة الثنائي الدولي آنخيل دي ماريا وويلفريد زاها على الانتقال إلى نادي النصر السعودي بقيمة تعاقد تتجاوز الـ 150 مليون يورو لمزاملة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في كتيبة العالمي.

هل ينضم راموس وجوندوجان ورياض محرز لأهلي جدة؟

اقترب الثلاثي الدولي إلكاي جوندوجان وسيرجيو راموس ورياض محرز من كتيبة أهلي جدة، في ظل تدعيمات الإمبراطور القوية من أجل المنافسة على لقب الدوري السعودي، خاصًة بعد هبوط الراقي لدوري الدرجة الأولى السعودي "يلو" في الموسم الماضي، في اخفاق تاريخي للنادي السعودي.

ميسي يقترب من الموج الأزرق

وأشارت صحيفة الرياضة السعودية إلى اقتراب الدولي الإرجنتيني ليونيل ميسي، بطل كأس العالم قطر 2022، من التواجد مع كتيبة الهلال السعودي، خاصًة بعد العرض الضخم المُقدم من الزعيم والمُقدر بـ مليار و 605 مليون ريال سعودي، في صفقة تُعد الأغلى في تاريخ جميع المنافسات الرياضية في تاريخ الكرة الأرضية.

اقرأ أيضًا:

2 مليار ريال.. قيمة عقد كريم بنزيما مع اتحاد جدة السعودي

لاعب من أصول عراقية ضمن قائمة منتخب بلجيكا لتصفيات ”يورو 2024