الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:28 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجيزة تروج منتجات أصحاب المشروعات الصغيرة

محافظ الجيزة ينظم معرض لمنتجات أصحاب المشروعات الصغيرة
محافظ الجيزة ينظم معرض لمنتجات أصحاب المشروعات الصغيرة

أعلنت محافظة الجيزة تنظيم معرضًا لتسويق منتجات أصحاب المشروعات الصغيرة غدا الخميس الموافق 6 يونيو، بنادي الصيد، وذلك خلال جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالمحافظة، وبالتنسيق مع منصة أيادي مصر ومجلس الأعمال اليمني والمقرر عقده بنادي الصيد بالدقي.

أصحاب المشروعات الصغيرة الشريك الأساسي

وأكد محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، أن المعرض سيشارك به 40 عارضا من أصحاب الحرف اليدوية والتراثية وأصحاب المشروعات الصغيرة، وهذا ضمن جهود المحافظة لتوفير المنتجات بأسعار مخفضة تناسب المواطنين، ولتوفير أماكن متنوعة لتسويق وبيع منتجات الشباب وأصحاب الحرف.

وأوضح محافظ الجيزة أن المعرض يستمر لمدة يومين، مشيرًا إلى ان الهدف الأساسي من هذه الفعاليات إتاحة الفرصة أمام الشباب من أصحاب المشروعات الصغيرة اليدوية والحرفية والتراثية لتسويق منتجاتهم، فضلًا عن تقديم فرصة للشباب المتدربين على الحرف اليدوية للانضمام لهذه المعارض، وتدربيهم على صناعة المشغولات اليدوية والحرفية مما يساهم في إنجاح مشروعاتهم.

يذكر أن المحافظة أيضًا أعلنت مؤخرًا تفاصيل الاشتراك بالنسخة الثانية من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية التي تهدف إلى توطين العمل المناخي والتنموي بهدف الحفاظ على البيئة.

اقرأ ايضا: المشروعات الصغيرة والمتوسطة: تشكيل «الأعلى للاستثمار» ييسر إجراءات المستثمرين