الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:41 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عاشا ودفنا معا».. حكاية صديقين مات الثاني خلال تجهيز قبر الأول

الصديقان_مصدر الصورة_سكاي نيوز
الصديقان_مصدر الصورة_سكاي نيوز

عزم مدرس يدعى محمود عبد العزيز على تجهيز مدفن صديقه درويش عبد التواب، الذي توفي خلال حادث سير، إلا أن الأول سقطا مغشيا، ليدفن بجوار صديقه.

في البداية وقع حادث سير بالبدرشين في محافظة الجيزة بين سيارة ودراجة نارية راح ضحيته درويش عبد التواب ابن منطقة العياط ليهرع الجميع لبدء مراسم دفن وتجهيز قبره في قرية طهما، وفقا لما جاء بموقع سكاي نيوز.

تقدم محمود عبد العزيز، الذي يعمل مدرس، وهو الصديق المقرب لدرويش أول الصفوف لتجهيز مدفن صديقه قبل وداعه الوداع الأخيرة وسط حضور أسرة المتوفي وأصدقائه.

وفي لحظة فارقة سقط محمود مغشيا وهو يجهز قبر صديقه دون تفسير لما يحدث له بعد أن كان في كامل قوته، وهو يجهز قبر صديقه المقرب إليه ليلقي نظرته الأخيرة له قبل دفنه.

وقال حسن الجابري، أحد أهالي القرية وشاهد عيان على الواقعة، إن محمود كان حزينا جدا على وفاة صديقه درويش وقرر أن ينزل بنفسه إلى القبر لتجهيزه.

وأضاف، أنه عند نقل محمود إلى المستشفى أوضح الأطباء أنه توفي بسبب أزمة قلبية، حينها عاد الجميع إلى المقابر مرة أخرى، وجرى تشييع جثمان محمود ليدفن بجوار صديقه المقرب بعد أن جهز القبر قبل وفاته، مشيرًا إلى أن الصديقين معروف عنهما حسن السلوك والسمعة.

اقرأ أيضًا: شاب ينفق آلاف الدولارات ليحقق حلمه في زيادة طوله 17 سم