الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:50 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاب ينفق آلاف الدولارات ليحقق حلمه في زيادة طوله 17 سم

الشاب الأمريكي_مصدر الصورة_ديلي ميل
الشاب الأمريكي_مصدر الصورة_ديلي ميل

سعى رجل أمريكي لتحقيق حلمه في إطالة ساقيه وسافر إلى تركيا وأنفق نحو 106000 دولار لإجراء جراحة إطالة الأطراف لزيادة طوله ل 17 سم، بعد أن وجد أن ساقيه قصيرتان.

وقال بريان سانشيز، الأمريكي، البالغ من العمر 33 عاما، ويعمل سمسار رهن عقاري يعيش في جورجيا مع زوجته نيديا، التي تبلغ من العمر 30 عاما، وابنتيهما كايسلي، عامين، وكايري، ستة أعوام، إنه شعر أن جسده غير متناسب ويبدو أنه مثل إبهام ضخم، وفقا لما جاء بصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وذكرت الصحيفة أنه بعد إجراء بعض الأبحاث، اكتشف أنه يمكن أن يخضع لعملية إطالة الأطراف في تركيا ليصبح طوله المثالي وبمجرد أن رآه فكر في تحقيق حلمه.

وأشارت الصحيفة إلى أن برايان أراد أيضا أن تحسن الجراحة أهدافه في رفع الأثقال وأن يكون أطول بعشر بوصات من زوجته، التي يبلغ طولها حوالي 5 أقدام و 9 بوصات.

وقال برايان: أن زوجتي طويلة جدا، حيث أننا في السابق كان الفرق بيننا حوالي ثلاث بوصات فقط، ولكن بمجرد أن أتعافى تماما سيكون هناك فرق تسعة ونصف بوصة.

وأضاف، أنه سيكون من الرائع حقا أن أكون قادرا على معانقتها وجعلها على طول الطريق على صدري بدلا من أن تكون على مستوى عيني تقريبا، كما أنني سيكون لدي القدرة على التمرن مرة أخرى ووضع بعض الوزن على ساقي وجعل جسدي يبدو أكثر قليلا بالطريقة التي أريدها.

اقرأ أيضًا: لمنع الموظفين من الخروج.. مدير يقيد باب الشركة بالسلاسل.. «فيديو»