الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:20 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سر طلب «اليويفا» توافد الجمهور قبل 9 ساعات من نهائي دوري أبطال أوروبا

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم
الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

تأهل مانشستر سيتي بقيادة العبقري الإسباني بيب جوارديولا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الانتصار على ريال مدريد بنتيجة (5/1) في مبارتي الذهاب والإياب بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخطف إنتر ميلان بطاقة التأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على نظيره إي سي ميلان بثلاثية نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب التي جمعتهما على استاد "سان سيرو – جوتزيبي مياتزا".

صراع دوري أبطال أوروبا بين التاريخ والحلم

ويترقب عشاق كرة القدم نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، حيث يسعى جوارديولا في التتويج بالنسخة الأولى من البطولة لنادي مانشستر سيتي، بينما يترقب عشاق النيراتزوري العودة لمنصات التتويج بعد غياب 13 عامًا منذ تشامبيونزليج 2010.

الاتحاد الأوروبي يطلب من المشجعين التواجد باكرًا

وطلب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" من مشجعي مان سيتي وإنتر ميلان الوصول إلى استاد أتاتورك قبل 9 ساعات من انطلاق المُباراة النهائية، لأنهم قلقون بشأن حركة المرور ووسائل النقل العام في إسطنبول.

ويتسع استاد أتاتورك إلى 76 ألف و92 مشجع ومن المتوقع أن يمتلئ الاستاد عن أخره بمشجعين الأزرق السماوي والنيراتزوري الإيطالي في النهائي المنتظر.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

ويستضيف استاد أتاتورك الأولمبي بتركيا مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي ونظيره إنتر ميلان الإيطالي يوم السبت الموافق 10 يونيو 2023، في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا:

الزمالك راحة من التدريبات اليوم بعد الفوز على طلائع الجيش