الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:27 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لمنع الموظفين من الخروج.. مدير يقيد باب الشركة بالسلاسل.. «فيديو»

منع الموظفين من الخروج_مصدر الصورة_يوتيوب
منع الموظفين من الخروج_مصدر الصورة_يوتيوب

أثار مقطع فيديو لمدير يأمر بتقييد باب شرطة بالسلاسل لمنع الموظفين من الخروج حالة غضب كبيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقامت شركة تكنولوجيا التعليم بحبس موظفيها داخل المكتب، وذلك لمنعهم من الحصول على أوقات الراحة خلال العمل، وفقا لما جاء بصحيفة تايمز أوف إنديا.

وذكرت الصحيفة أن مقطع الفيديو سريع الانتشار المتداول أظهر قيام حارس الشركة وهو يقوم بقفل الباب الزجاجي للشركة من خلال استخدام سلسلة وقفل.

وقال الحارس الذي قام بتقييد باب الشركة بالسلاسل، إنه تلقى أوامر بعدم السماح لأي شخص بالخروح دون إذن، وهو ما علق عليه الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه عقب انتشار مقطع الفيديو بشكل كبير أصدرت الشركة بيانا لتعترف فيه بالحادث وتكشف تفاصيل الأوامر التي صدرت لحارس الشركة بغلق الباب بالسلاسل والقفل ومنع الموظفين من الخروج.

وقالت شركة تكنولوجيا التعليم في الهند خلال بيانها، إن مدير أحد الفرق في الشركة اتخذ هذا القرار وتم فتح القفل في غضون دقائق، وتم الاعتذار من قبل إدارة الشركة لجميع الموظفين.

وأضافت الصحيفة، أنه ورد أنه تم اتخاذ الإجراء التأديبي بحق الموظف الذي قام بإصدار هذه الأمور بغلق الباب على الموظفين لمنع خروجهم.

اقرأ أيضًا: ظواهر فلكية مرتقبة تشهدها سماء مصر خلال شهر يونيو