الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:44 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور يعلن تأسيسه حزب الإخلاص.. والسوشيال ميديا: «فاصل ونواصل الضحك»

مرتضى منصور
مرتضى منصور

سخر رواد منصات التواصل الاجتماعي من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، وذلك بعد إعلانه تأسيس حزب سياسي يسمى «حزب الإخلاص» يضم جميع عناصر المجتمع دون إدخال فكرة العنصرية، مؤكدًا أنه حزب ديمقراطي لكنه لا يسمح بمهاجمة الأديان.

وقال مرتضى منصور نصًا إن هناك ثلاث أسباب لتسمية الحزب بالإخلاص: "أولًا الإخلاص لله ثانيًا الإخلاص لمصر كما ذكر في القرآن، ثالثًا الإخلاص إلى شعب مصر لأنه شعب عظيم تحمل منذ قديم الأزل عدة احتلالات منها الهكسوس والتتار والإنجليز والحملة الفرنسية".

تعلقيات السوشيال على إنشاء حزب الإخلاص

انهالت تعليقات السوشيال ميديا على تصريحات مرتضى منصور بسبب إنشاءه حزب الإخلاص وذلك عقب عقده مؤتمر صحفي لمناقشة خصائصه وأهدافه ليعلق أحمد البنا، أحد الرواد: "على أن يكون اللوجو الخاص به يحمل شعار.. البلاص للخروج من شر أزمة الإخلاص".

سخرية السوشيال ميديا من مرتضى منصور

وأضاف آخر عبر تويتر: "أسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك استعجب أنا قولت أعمل فيلم سوق المتعة"، ليرد أمير أحمد أحد المعلقين: "أول ما يكون الحزب هيقول أهلا بكل الأهلوية اللي انضمت للحزب شوفت يا خطيب".

وتابع آخر عبر تويتر: "أظن هيصدر أمر أي زملكاوي لا زم ينضم للحزب، ليعلق شخصًا آخر: "عين العقل ابعد بقا عن الكورة خالص وربنا يهديك يا ضاضا".

وواصل آخر عبر فيسبوك: "ده زي كأس الكرامة كده مثلًا فاصل ونواصل الضحك"، ليعلق آخر: "خلى الضحك يكون على وسع.. خد معاك رجبوكا المسحراتي أمين علم حزب وداد قلبي بيرقص حلو".

ودافع أحد الرواد عن م تضى قائلًا: عبر الفيسبوك: "اللي بيعلقوا وبيغلطوا دول ومش عاجبك مرتضى معظمكم مؤهله أية معظمكم مدى تأثيره في مجتمعه أيه اتقوا الله هو راجل محترم غصب عنك وراجل وطني غصب عنك وقولوا اللي تقولون بيطبل ربنا وحده العالم بطلوا قلة أدب بلاش قرف".

مرتضى منصور

ونشر رئيس نادي الزمالك المعزول عبر صفحته على فيسبوك صورة من الاشتراك إلى حزب الإخلاص، مطالبًا الاشتراك فيه قائلًا: "إذا رغبت في الاشتراك في حزب الإخلاص رجاء التوجه لتوثيق هذا التوكيل وإرساله إلى المقر المؤقت للحزب 41 شارع أحمد عرابي".

اقرأ أيضا: عاجل.. حقيقة تولي مرتضى منصور رئاسة نادي بيراميدز