الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:12 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أنغام وعبادي الجوهر يجتمعان بحفل استثنائي في السعودية.. تفاصيل

بوستر حفل المطربة أنغام والفنان عبادي الجوهر
بوستر حفل المطربة أنغام والفنان عبادي الجوهر

يستعد كلا من المطربة أنغام والمطرب عبادي الجوهر لإحياء حفلا غنائيا ضخما، على مسرح الصالة الخضراء في الدمام بالمملكة العربية السعودية، ويقام الحفل يوم 13 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن حفلات جولة المملكة 2023.

تفاصيل حفل أنغام وعبادي الجوهر في الدمام

ومن المقرر أن تقدم النجمة أنغام باقة متنوعة من أغانيها الشهيرة، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، خلال حفلها بالمملكة السعودية يوم 13 يونيو المقبل، ومن أبرزها: أغنية هدنة، وأغنية أساميك الكتيرة، ونهاية واحدة، وأغنية أكتبلك تعهد، ياريتك فاهمني، وبقول نسياك، لا دبلت"، وغيرها من أغانيها المميزة التي يتفاعل معها الحضور.

آخر أعمال المطربة أنغام

ومن ناحية أخرى، طرحت الفنانة أنغام أغنية "هتشتاقوا" والتي طرحتها مؤخرا، عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات عمرو يحيى، ومن ألحان مصطفى العسال، وتوزيع عمرو الخضري، وميكس وماستر أمير محروس.

اقرأ أيضًا: تكريم فريدة فهمي بطلة فيلم «غرام فى الكرنك» بقصر السينما بهذا الموعد

ومن كلمات أغنية هتشتاقوا

"هتشتاقوا لحضننا لما هتلاقوا.. مفيش غيرنا اللي ريحكوا.. مفيش غيركوا اللي جرحنا.. وفرحناكوا وما فرحنا وحقنا جاي مطرحنا وهتجونا بتشتاقوا.. هتشتاقوا لحبنا لما هتلاقوا مفيش غيرنا اللي فهموكوا.. في صبرنا مين بيستحمل واجهنا وقولنا هنكمل.. وكل حبيب بيستعمل في وقت الرد أخلاقه.. ناسينكوا وناسيين اللي كان وياكوا وفاكرين اللي كان منكوا.. ناسيينكوا وسايبين الزمان هو يفهمكوا يعلمكوا.. ولما تجونا هنقفل حساب مفتوح وهنخلص قديم وجديد كمان منكوا.. هتحتاروا وحبكوا قل مقداره خسارة شوقنا كان غالي".