الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:11 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”اوعى تسيب حقك”.. أم تحرض ابنها على قتل ابن خالته في المنيرة

جريمة قتل
جريمة قتل

خلاف على ميراث بين شاب وابن خالته حوله تحريض والدة أحدهما إلى جريمة قتل مكتملة الأركان دارت أحداثها في وضح النهار على مرآى ومسمع أهالي المنيرة الغربية شمال الجيزة.

العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال تلقى إخطارا من مسؤول غرفة إدارة شرطة النجدة باستقبال أحد المستشفيات جثة شاب مقتولا إثر ادعاء مشاجرة.

تحريات العقيد محمد ربيع مفتش مباحث فرقة إمبابة والمنيرة توصلت إلى وجود خلافات حول الميراث "شقة" بين القتيل وابن خالته فحرضت والدة الأخير "اوعى تسيب حقك الشقة دي لازم تاخدها بأي ثمن".

كلمات الأم كانت بمثابة نزع فتيل الأزمة. استعان الابن بصديقيه وتوجهوا إلى محل سكن ابن خالته واستوقفوه بالشارع "مش ناوي تجيبها لبر؟" فنشبت بينهم مشاجرة.

اعتدى الثلاثة على الشاب بالضرب قبل أن يسدل ابن خالته الستار على المشهد. أشهر سكينًا وغرزه في الصدر فأرداه قتيلا ولاذوا بالفرار خشية ضبطهم.

بتقنين الإجراءات، تمكن المقدم محمد مختار وكيل الفرقة بمشاركة رئيس المباحث الرائد أحمد عصام ومعاونه الرائد عصام الشناوي من ضبط المتهمين الثلاثة والسلاح الأبيض المستخدم.

أجرى الجناة معاينة تصويرية للجريمة تحت حراسة أمنية مشددة قبل اقتيادهم إلى سرايا النيابة العامة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا: مصرع عنصر شديد الخطورة بأسيوط.. واستشهاد ضابط شرطة عقب تبادل لإطلاق النيران