الأربعاء 21 فبراير 2024 08:37 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب
أنا صاحب بابا.. جامع خردة يتحرش بطفلتين داخل عقار مهجور في البراجيل بايرن ميونيخ يعلن رحيل توخل بنهاية الموسم أحمد محسن: كلمة مصر أمام ”العدل الدولية” نالت احترام العالم الجريدة الرسمية تنشر تصديق الرئيس السيسي على قانون جهاز إدارة والتصرف في الأموال المستردة وزير الخارجية يعقد مباحثات مع وزيري خارجية بوليفيا وأوروجواي رئيس هيئة النيابة الإدارية يشهد ختام دورة ”بيئة مؤسسية رقمية آمنة” محافظ الإسكندرية ورئيس جهاز حماية المستهلك يوجهان بتركيب شاشة تفاعلية تسهيلًا على المواطنين مستشار وزير الاتصالات: 66 شركة تكنولوجية ناشئة تحقق صادرات بقيمة 500 مليون دولار سنويا بالصور.. النائب العام يلتقي رؤساء الاستئناف لعرض الكشوف ربع السنوية انطلاق فعاليات معرض فرص بلدنا لقطع غيار ماكينات خطوط الإنتاج.. غدًا فلسطين والسودان وسوريا تتصدر مباحثات وزيري خارجية مصر وروسيا في البرازيل ”دل تكنولوجيز” تطلق حلول اتصالات جديدة لتعزيز التحول السحابي للشبكة

الأغلي في تاريخ النادي.. قرار ناري من رئيس الوداد للاعبين للفوز على الأهلي

الوداد المغربي
الوداد المغربي

فجرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، إلى لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الوداد الرياضي المغربي، قبل مواجهة الأهلي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي، في العاشرة مساء الأحد المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي أمام الوداد الرياضي المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت في القاهرة على ستاد القاهرة الدولي، انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل واحد.

وأكدت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن سعيد الناصيري، رئيس مجلس إدارة نادي الوداد المغربي، قرر تخصيص مكافأة استثنائية هي الأولى من نوعها إلى للاعبي فريق الوداد في حال التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: قائمة مانشستر سيتي الرسمية لمواجهة إنتر ميلان في نهائي أوروبا

وأضافت الصحيفة، أن مجلس إدارة نادي الوداد الرياضي المغربي، قرر تخصيص هذه المكافأة كتحفيز ودعم للاعبين من أجل الفوز على الأهلي وتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي.

وأشار التقرير إلى أنه في حالة نجاح لاعبي نادي الوداد الرياضي المغربي، التتويج باللقب، سيحصل كل لاعب في الفريق على مكافأة قدرها 30 مليون سنتيم، وهي الأعلى في تاريخ النادي.