الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:39 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الصور الأولى من كواليس فيلم «العميل صفر» لـ أكرم حسني

فريق عمل فيلم العميل صفر
فريق عمل فيلم العميل صفر

كشف الفنان أكرم حسني عن بدء تصوير أحدث أعماله السينمائية الجديدة، فيلم العميل صفر بطولة الفنان بيومي فؤاد، ومن المقرر عرضه قريبا بالسينمات، والفيلم من إخراج كريم العدل.

بدء تصوير فيلم العميل صفر

وشارك الفنان أكرم حسني مع متابعيه، الصور الأولى له من كواليس تصوير فيلمه الجديد العميل صفر برفقة فريق العمل، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب: "العميل صفر أول في يوم تصوير".

تفاصيل فيلم العميل صفر

ويعد فيلم "العميل صفر" فكرة النجم أكرم حسني، وإنتاج وائل عبدالله، ومن إخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته كل من النجوم: أكرم حسني، والفنانة أسماء أبو اليزيد، وخالد الصاوي، والنجمة نيكول سابا، وسامي مغاوري، والفنان بيومي فؤاد، ولبلبة، ومحمد علاء، وليلي عز العرب، وآخرين من ضيوف الشرف.

قصة فيلم "العميل صفر"

وتدور أحداث فيلم العميل صفر، في إطار كوميدي تشويقي حول بطل الفيلم، الذي يعمل فرد أمن ويجسد دوره النجم أكرم حسني، ويحلم أن يكون بطلا مثل "جيمس بوند" لكنه يفشل في ذلك من خلال مواقفه الكوميدية خلال الأحداث.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل الب ارسلان الحلقة الثامنة والخمسون 58 مدبلجة للعربية

مسرحية حتى لا يطير الدكان للفنان أكرم حسني

وتألق الفنان أكرم حسني مؤخرا، من خلال تقديم العرض المسرحي حتى لايطير الدكان، وشاركه في العرض كل من: درة، وإسماعيل فرغلي، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وأوتاكا، والمسرحية من تأليف أمير طعيمة، ومن إخراج محمد أوتاكا.