الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:16 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي كولر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ”خليها تعفن”.. المحلة الكبرى تنضم لمقاطعة الأسماك من الأسواق منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

رئيس مجلس الشيوخ يعزي الدكتور مصطفى مدبولي في وفاة والدته

رئيس مجلس الشيوخ
رئيس مجلس الشيوخ

أرسل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، برقية تعزية إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، في وفاة والدته والتي توفيت اليوم الجمعة، متمنيا من الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يلهم أسرتها الصبر والسلوان.

صلاة الجنازة تقام بمسجد المشير طنطاوي غدا السبت

وتوفيت والدة رئيس الوزراء اليوم الجمعة، وستقام صلاة الجنازة غدا السبت، عقب صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوى في التجمع الخامس، والدفن بمقابر القوات المسلحة في منطقة الوفاء والأمل.

ويتلقى رئيس الوزراء العزاء يوم الأحد المقبل، وذلك في مسجد المشير طنطاوي.

جدير بالذكر أن رئيس مجلس النواب، حنفى جبالس، أرسل برقية تعزية في وفاة والدة الدكتور مصطفى مدبولي، وأعرب عن خالص العزاء والمواساة باسمه وباسم كل أعضاء مجلس النواب للدكتور مصطفي مدبولي.

وكانت الهيئة الوطنية للصحافة قد قدمت تعازيها للدكتور، مصطفي مدبولي في وفاة والدته.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي لنظيره الموزومبيقي: مصر لها تجربة رائدة في مكافحة الإرهاب