الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:24 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نشرة حوادث اليوم| شاب يقتل والده وآخر يقطع جثة صديقه أشلاء

الأمن
الأمن

شهدت محافظات الجمهورية، اليوم الجمعة، الكثير من الوقائع والجرائم المختلفة التى تقشعر لها الأبدان وشغلت اهتمام القراء، ونرصد لكم من خلال جريدة الطريق أبرز وأهم تلك الوقائع شاب يتخلص من والده بالسيدة زينب، وآخر يقطع جثة صديقه لأشلاء بالعجوزة.


اقرأ أيضا: استخدم زوجته طعما.. حكاية ذبح خفير وتقطيعه 6 أجزاء بساطور صديقه في ميت عقبة


شاب يتخلص من والده بالسيدة زينب

شهدت منطقة السيدة زينب بالقاهرة اليوم، حادثا بشعا بعدما أقدم شاب على قتل والده والتخلص من جثته من خلال إلقائه من الطابق الثامن، التفاصيل كانت بتلقى رجال الأمن، بلاغ يفيد العثور على جثة ملقاة وبها عدة طعنات، وبالانتقال تبين العثور على جثة شخص يدعى "ش. و- 57 عاما"، مقتولا بعدة طعنات سقوطه من الطابق الثامن، وتبين بان المتهم نجله وأمكن ضبط وحرر محضر بالواقعة.


شاب يتقطع جسد صديقه لأشلاء بالعجوزة

فيما تمكن رجال الشرطة بمديرية أمن الجيزة، من كشف ملابسات تغيب أحد الأشخاص، وبإجراء التحريات أمكن العثور على جثته داخل شقة صديقه ومقطعه لأشلاء وتم ضبط المتهم، وبمواجهه أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه بسبب وجود خلافات بينهم، وتولت النيابة التحقيقات.


مأساة أسرة بطريق الفيوم

شهد طريق الفيوم الصحراوي اليوم مصرع شخص مصرعه بينما أصيب 4 أطفال، اثر وقوع حادث انقلاب سيارة "ملاكي"أمام قرية فرقص بطريق الفيوم الصحراوي، وعلى الفور تم نقل المصابين لتلقى الإسعافات الأولية والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة.