الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:24 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد ومعلق نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان

مانشستر سيتي وإنتر ميلان
مانشستر سيتي وإنتر ميلان

يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم مواجهة من العيار الثقيل بين مانشستر سيتي الإنجليزي، وإنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروب.

موعد مباراة مانشستر سيتي والإنتر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام العاشرة مساءً على استاد أتاتورك بأسطنبول.

وتأهل مانشستر سيتي لنهائي دوري أبطال أوروبا عقب الإطاحة بفريق ريال مدريد الإسباني من نصف النهائي، فيما تأهل إنتر ميلان الإيطالي للمباراة النهائية عقب الإطاحة بفريق إي سي ميلان من نصف النهائي.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر

صراع جوارديولا وإنزاجي

ويسعى المدرب الإسباني المخضرم بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي لتحقيق اللقب الأول له مع السيتي على صعيد دوري الأبطال، حيث لم يسبق للسيتي التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ولا مرة من قبل، فيما يسعى سيموني إنزاجي، مدرب إنتر ميلان الإيطالي لتحقيق اللقب الرابع لكتيبة الإنتر؛ وذلك بعد التتويج بلقب البطولة ثلاث مرات من قبل مواسم (1963 /1964) و(1964 /1965) و(2009 /2010).

معلق مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان

وتذاع مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان الإيطالي عبر قناة "beIN Sports HD 1 Premium"، وكذلك قناة "beIN Sports HD 2 Premium".

ومن المقرر أن يتواجد المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي عبر قناة "beIN Sports HD 1 Premium"، أما عبر قناة "beIN Sports HD 2 Premium" سيتواجد المعلق اليمني حسن العيدروس.