الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:52 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رمضان: أرفض الاستعانة بدوبلير في أعمالي و«مفيش حلاوة من غير نار»

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان أنه يصر على تقديم المشاهد الخطيرة بنفسه في أعماله الفنية ويرفض الاستعانة بدوبلير، مشيرًا إلى أنه في فيلم هارلي الذي يعرض حاليًا السينمات قدم مشهد خطير ورفض الاستعانة بدوبلير على الرغم من نصيحة المخرج له.

وقال محمد رمضان في الجزء الثاني من حلقته في برنامج ضيفي مع الإعلامي معتز الدمرداش عبر قناة الشرق: هناك مشهد أصريت على أن أقدمه بنفسي، وكان كلي ثقة في الشخص الذي يصور الأكشن، والمخرج نصحني بالاستعانة بدوبلير لكني قلت له هيعجزك كمخرج لأن لما يظهر وجهي سيكون أفضل ويحدث حالة من الإبهار والتوحد لدى الجمهور.

وأضاف محمد رمضان: المشهد كان على كوبري قصر النيل وأنا بنط من موتوسيكل وبنزل على عبارة، ومن العبارة باخد زلاجة مائية وطائرة التصوير بتتصطحبني من قصر النيل إلى ما بعد منطقة الزمالك على النيل، وكنت لا أرتدي سترة نجاة ولا يوجد شيء يأمنني لأن طائرة التصوير تظهر النيل بأكمله.

وأشار محمد رمضان إلى أنه لا يخبر والديه بهذه المشاهد الخطيرة إلا بعد انتهاء التصوير، لافتًا إلى أنه في مشهد من مسلسل نسر الصعيد كان يقفز من أعلى كوبري بقنا، وحينما شاهد والده المسلسل انزعج، قائلًا: والدي قال لـ محمود شقيقي إزاي تسيب أخوك كده قال له ده من شهرين أنت لسه فاكر، وأي مهنة في العالم فيها خطورة وأنا لدي اقتناع بالمثل الذي يقول: مفيش حلاوة من غير نار.

اقرأ أيضًا: ”عنده خساية في دماغه”.. مادلين طبر تكشف حقيقة خلافها مع محمد رمضان