الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:03 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قصة دوبليرات توم كروز مع الذكاء الاصطناعي

توم كروز
توم كروز

انتشرت منذ ساعات قليلة عددا من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تشبه الفنان العالمي توم كروز وهذه الصور أثارت دهشة رواد السوشيال ميديا وظلوا يتساءلون هل هي حقيقة أم ذكاء اصطناعي؟.

حقيقة انتشار صور تشبه توم كروز

أكدت بعض المصادر العالمية حقيقة الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي من احتفالات توم كروز مع جميع الدوبليرات بعرض فيلمه Mission Impossible 7 في السينمات.

ولكن الكثير أكد أن هذه الصور استخدمت بتقنية الذكاء الاصطناعي وحتى الآن لم يخرج أي من توم كروز أو إدارة أعماله أو القائمين على العمل لتوضيح الحقيقة.

أعمال توم كروز

نجح فيلم Top Gun: Maverick لتوم كروز أن يحصد جائزة أوسكار، رغم عدم حصوله على أي جائزة من المرشح لها حتي تلك اللحظة.

كما نال فيلم Top Gun: Maverick جائزة أوسكار أفضل صوت، بعدما ترشح ضمن قائمة ضمت العديد من الأعمال القوية العام الماضي.

غياب توم كروز عن حفل جائزة الأوسكار

وغاب الممثل العالمي توم كروز عن حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام، رغم انتظار الجميع لمشاهدته على السجادة بعد ترشح فيلمه Top Gun: Maverick ضمن قائمة الأفضل للعام الماضي.

ولكن لم يتمكن توم كروز من ترك موقع تصوير فيلمه Mission: Impossible - Dead Reckoning Part II في المملكة المتحدة، من أجل السفر إلى لوس إنجلوس وحضور حفل الأوسكار لذلك السبب أعتذر عن الحضور.

جدير بالذكر أن اسم الممثل العالمي توم كروز غاب عن قوائم ترشيحات الأوسكار لمدة تقرب من 23 عاما، بعدما كان آخر اختيار له عام 2000، ضمن قائمة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Magnolia.

اقرأ أيضا:

مبلغ خيالي.. سعر «كروكس» محمد رمضان أثناء رحلته لرومانيا