الأحد 1 أكتوبر 2023 07:25 مـ 16 ربيع أول 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةم. مدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
رئيس مجلس الإدارةم. مدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
رئيس جامعة عين شمس: طلابنا يعملون على ابتكار سيارة كهربائية قريبا (خاص) التعادل الإيجابي 1/1 يحسم مواجهة غزل المحلة وحرس الحدود في دوري المحترفين في أول يوم دراسي.. محافظ الجيزة يتابع تسكين الطلاب بالمدارس ويشدد على الحضور والانصراف الكونفدرالية الإفريقية.. سينجيدا يتعادل ويضع فيوتشر في ورطة بنهاية الشوط الأول الشرقية للإنشاد الديني تحيي فعاليات حياة كريمة بأولاد صقر محمد هنيدي يعود لخشبة المسرح بـ ”فرحات والعائلة” بالتعاون مع ذوي الهمم بعد اقتراب تأهل الطائرة.. التاريخ ينتظر مصر في أولمبياد باريس 2024 الرئيس: الخوف من فقدان الوحدات القديمة المستأجرة عائق أمام استغلال الوحدات الشاغرة رفض ركوب «الكارو» وأهدى رئيس الإذاعة «تلاجة خشب».. حكايات محمود شكوكو التشكيل الرسمي لمباراة يوفنتوس وأتلانتا في الدوري الإيطالي وزير الإسكان: شاركنا القطاع الخاص في 76 مشروعا باستثمارات 1.1 تريليون جنيه عماد البناني: ”نبحث عن فريق لاستضافة مران الزمالك”

«حمام بجناحات».. ما القصة وراء المرحاض الطائر؟

المرحاض الطائر_مصدر الصورة_سوشيال
المرحاض الطائر_مصدر الصورة_سوشيال

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لمرحاض أطلقت عليه اسم "المرحاض الطائر" والذي يمكن استخدامه خلال الطيران في السماء.

ولاقت الصورة انتشارا كبيرا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وادعي البعض أن هذا المرحاض أطلق عليه اسم "المرحاض الطائر" وهو من إنتاج اليابان التي أعلنت عنه مؤخرا.

ونشر حساب باسم أحمد أبو زيد قائلا: "المرحاض الطائر، قامت اليابان بصناعته ويمكنك طلبه في أي وقت وأينما كنت بنظام خرائط جوجل".

وخلال الأيام القليلة الماضية أحدثت صور المرحاض الطائر حالة من الجدل حول حقيقته على الرغم من عدم نشر أي بيانات تكشف حقيقة الأمر أو أنت المرحاض من إنتاج ياباني.

وانتهى الجدل حول المرحاض الطائر بعد أن كشفت وكالة فرانس برس حقيقة المرحاض عقب مرور أيام من الجدل، حيث تبين أن الصورة انتجت باستخدام برنامج الذكاء الاصطناعي.

كما تبين أن أحد هواة الذكاء الاصطناعي هو من قام بانتاجه وعرضه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وفقا للعربية نت.

اقرأ أيضًا: عن عمر يناهز ال 101 عام.. وفاة فرنسواز جيلو شريكة بيكاسو التي تغيبت عن جنازته