الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:56 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسرة فايزة واصف تكشف قرارًا جديدًا بشأن إقامة عزائها

فايزة واصف
فايزة واصف

توفيت الإعلامية فايزة واصف، صاحبة برنامج حياتي، صباح اليوم، بعد صراع طويل مع المرض تاركة كنزًا من العلم والتوعية اتبعته خلال مسيرتها الإعلامية، حيث ودعها رواد السوشيال ميديا بكلماتها وأقوالها التي ظلت في أذهان جيلها حتى الآن.

وكتب محمد توفيق، ابن شقيق فايزة واصف عبر صفحته بفيسبوك منشورًا للتأكيد على قرار الأسرة في أن العزاء يقتصر بالمقابر فقط.

وأضاف ابن شقيقها: "عمتي الغالية الإعلامية القديرة فايزة واصف، البقاء لله، صلاة الجنازة اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد الصديق بالشيراتون، العزاء يقتصر على الجنازة لا أراكم الله مكروها".

وتستعرض جريدة "الطريق" من هي الإعلامية فايزة واصف مقدمة برنامج حياتي؟

من هي فايزة واصف؟

_ توفيت الإعلامية فايزة واصف بعد صراع طويل مع المرض تاركة وراءها الكثير من الأعمال الناجحة التي تركت بصمة حيث كانت سببًا في شهرة أجيال في الوسط الإعلامي.

_ تخرجت الراحلة فايزة واصف في كلية آداب قسم علم نفس واجتماع، حيث أكملت حياتها العملية بواسطة حصولها على بكالوريوس فنون مسرحية في قسم تمثيل وإخراج.

_ ودخلت عالم الإعلان والإذاعة في عصر الستينيات وقدمت سلسلة من البرامج الفنية والتثقيفية والتوعوية حيث اختارت دخول عالم الفن بواسطة تقديم برنامج فني يسمى أغنية اليوم.

برنامج حياتي فايزة واصف

_ واشتهرت بفضل برنامج حياتي وظلت تقدمه إلى ما يقرب من 30 عامًا وهو برنامج اجتماعي يضم العديد من القصص والثقافات المختلفة.

_ تقلدت العديد من الوظائف في التليفزيون المصري حتى وصلت إلى منصب وكيل وزارة، حيث قدمت برنامج آخر وكان عنوانه ربيع العمر وكان يناقش قضايا المسنين الاجتماعية وحياتهم وكيفية التصرف معهم.

اقرأ أيضا: وزير الصحة يطلع على خطة التأمين الطبي للمدن الساحلية بصيف 2023