الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:46 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سارة نخلة ترد على هجوم دعاء فاروق: مهاجمتيش الفنان المصري ليه لما أعلن المساكنة

سارة نخلة
سارة نخلة

ردت الفنانة سارة نخلة على هجوم الإعلامية دعاء فاروق عليها وعلى تصريحات الفنانة بسنت النبراوي حول المساكنة، في حلقة برنامجها FACE OFF الأسبوع الماضي، مما أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت سارة نخلة في مقدمة برنامجها التلفزيوني على شاشة قناة هي الفضائية، بشأن تعرضها للانتقادات بسبب تناول موضوع المساكنة بالحلقة، رغم أنها استعانت برأي الدين، إنه في نهاية الحلقة توصلوا إلى أن المساكنة حرام ويرفضها المجتمع.

سارة نخلة تعلق على الانتقادات التي تعرضت لها

وأشارت إلى أنها تعرضت للهجوم من إعلامية قبل أن تشاهد الحلقة، مضيفة: "على دماغي النقد البناء لكن كنتي بتناقضي نفسك.. قولتي يعني إيه بتتناولوا حوار المساكنة عادي!، رغم إن فيه فنان مصري طلع قال إنه عمل المساكنة ليه مهاجمتيش الفنان ده؟".

وأوضحت الفنانة سارة نخلة أن كثير من الجمهور زعموا أن هناك مشكلة بينها وبين الإعلامية دعاء فاروق، معلقة: "لكن مافيش سابق معرفة بيننا"، وأعربت عن استيائها واستغرابها من طريقة رد الأخيرة وانزعاجها من لفظ "المساكنة"، لكنها قالت لفظ "دعارة" في الفيديو.

سارة نخلة تعلق على الانتقادات التي تعرضت لها

اقرأ أيضًا: سارة نخلة تبدأ أولى حلقات برنامج «فيس أوف» وتكشف مفاجأة عن أزمة حسن شاكوش وزوجته

سارة نخلة برنامج FACE OFF

واختتمت سارة نخلة تعليقها ببرنامجها FACE OFF المذاع على شاشة قناة هي، قائلة: "على الأقل لو ابني سألني عن المساكنة هقوله ده حرام لكن يعني إزاي أقول لطفل دعارة؟".