الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:27 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الضحايا محامية وشقيقتها.. تفاصيل حريق شقة العمرانية

حريق شقة العمرانية
حريق شقة العمرانية

نشبت النيران داخل شقة سكنية بمنطقة العمرانية في شارع شبيطة، وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى تفاصيل الاشتعالن حيث تبين أنه نتج عنه مصرع فتاة وشقيقتها بسبب ماس كهربائي في جهاز التكييف.

التفاصيل الكاملة لحريق شقة العمرانية

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات الحماية المدنية في الجيزة، يفيد بإشتعال النيران في شقة سكنية بأحد العقارات في منطقة العمرانية.

انتقلت على الفور 3 سيارات إطفاء إلى موقع الحادث للسيطرة على النيران، وتمكنت من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع امتداده، وعثرت أجهزة أمن الجيزة على جثامين فتاتين داخل الشقة، جرى نقلهم إلى الثلاجة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

اشتعال النيران في شقة سكنية بالعمرانية

وكشفت التحريات أن الحريق نشب في شقة بالطابق الثالث في غرفتي النوم والريسبشن، ونتج عنه مصرع محامية بالغة من العمر 25 عاما، وشقيقتها طالبة 15 عاما، بسبب الإختناق من الأدخنة المتصاعدة، كما نتج عن الحريق نفوق كلبين جراء الحادث، وأن الحادث نتج عن ماس كهربائي في جهاز المكيف.

تحرر محضر بالواقعة وجرى إستكمال الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب المعمل الجنائي للوقوف على أسباب وملابسات الحريق.

اقرأ أيضًا: حصيلة الإتجار بالمخدرات.. سقوط 3 أشخاص غسلوا 450 مليون جنيه