الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 05:56 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحرق ابن عمته وشرع في قتل أخته.. حكاية جريمة الدم والانتقام بحلوان

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

داخل منزل بسيط بحي حلوان جنوب القاهرة، كعادتها كل صباح أعدت سيدة وجبة الإفطار ودعت ابنتها لمشاركتها إياها لكن ضيف غير منتظر حضوره طرق الباب. أسرعت الابنة لاكتشاف هوية الطارق وهمت بفتح الباب فهو ابن خالها الأكبر.

لم يكد يجلس "أدهم" على الأريكة حتى دبَّ الشجار بينه وبين عمته وابنتها ووصل به الحال تهديدها صراحة "لو عليتك صوتك هضربك". أشعلت كلمات الشاب الأجواء لترد الابنة بصوت مفعوم بثقة "مالكش حاجة عندي".

انصرف "أدهم" على أمل هدوء الأوضاع الملتهبة غير عابئ بما قد يحاك في الخفاء. نقاش حاد دار بين الأم وابنتها خلصا من خلاله إلى ضرورة وضع حد لتجاوزات الشاب غريب الأطوار وانطلقا صوب قسم الشرطة وحررتا محضرًا ضده لضمان عدم تعرضه لهما مرة أخرى.

لم يستوعب "أدهم" الخبر الصادم الوارد للتو "مرات عمك وبنتها عملوا فيك محضر" فاستشاط غضبًا وبات جُل همه الانتقام وليس دونه شئ. جلس منزويًا في أحد أركان البيت يبحث السبيل لتنفيذ مخططه حتى منحه أعوان إبليس فكرة غير سوية لم يدر بخلده أنها ستزج به خلف القضبان لاحقًا.

اشترى ثلاثة زجاجات نفط وألقى اثنتين على منزل عمته فحاول ابنها الدفاع عن والدته وأخته فألقى الثالثة في جسده ليصاب بحروق من الدرجة الاولى نقل على إثرها إلى المستشفى قبل أن يفارق الحياة متأثرًا بإصابته.

دقائق معدودة تلت ورود بلاغ إلى قسم الشرطة بالواقعة لتنطلق مأمورية مستهدفت المتهم وألقت القبض عليه مبررًا فعلته "بنت عمتي بتعلي صوتها عليا وتعمل فيا محضر".

وسط حراسة أمنية وحضور جهات التحقيق المختصة مثَّل المتهم جريمته بمنطقة أطلس دائرة قسم شرطة حلوان وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرضه على الطب الشرعي للتأكد من عدم تعاطيه مواد المخدرة.

اقرأ أيضا: تأجيل محاكمة المتهمين بقتل «شهيد الغدر» وإصابة صديقه في العمرانية