الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:15 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة.. حار وأمطار خفيفة لرعدية

الطقس
الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الأيام المقبلة خلال الـ 6 أيام المقبلة حتى يوم الأحد المقبل11 يونيو 2023 حيث يسود طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر وحار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري.

ونوهت هيئة الأرصاد إلى أن طقس الأيام المقبلة يكون مائل للحرارة على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد ومعتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاء.

طقس الأيام المقبلة

ويكون طقس اليوم الثلاثاء 6 يونيو 2023 فيه نشاط للرياح على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة وفرض أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا بنسبة حدوث 20% تقريبا على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

ونوهت الهيئة أن هناك ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء يصاحب ذلك نشاط الرياح المثيرة والأتربة على بعض المناطق وسقوط أمطار خفيفة قد تكون رعدية أحيانًا.

طقس الأربعاء 7 يونيو 2023


نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى الغرب والصحراء الغربية على فترات متقطعة مع وجود أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا بنسبة حدوث 20% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية وعلى مدينتي حلايب وشلاتين على فترات متقطعة.

الخميس 8 يونيو 2023


نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية ومدن القناة وشمال الصعيد والصحراء الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة وأمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا بنسبة 20 – 30% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري وجنوب البلاد.

طقس الجمعة 9 يونيو 2023


نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، مع فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

السبت 10 يونيو والأحد 11 يونيو 2023


نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

اقرأ أيضا: العاصفة تقترب.. الأرصاد تحذر من تقلبات جوية حادة خلال الساعات المقبلة