الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:56 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتهاء العاصفة الترابية.. «الأرصاد» تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الـ48 ساعة المقبلة

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس التي تشهدها البلاد خلال الفترة المقبلة في جميع أنحاء الجمهورية، موضحا سيطرة حالة الاستقرار على درجات الحرارة، وذلك بعد العاصفة الترابية التي ضربت البلاد خلال الفترة الماضية.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس التي تشهدها البلاد خلال الأيام المقبلة ستكون معتدلة في الصباح الباكر وخلال ساعات الليل على كل الأنحاء.

فيما تسيطر أجواء حارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائلة للحرارة على السواحل الشمالية، شديدة الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مشيرة إلى أن الحرارة على القاهرة ستتراوح بين 33 و36 درجة مئوية.

وفي السطور التالية يرصد إليكم "الطريق" تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الـ 48 ساعة المقبلة، والتي جاءت كالتالي:-

حالة الطقس غدا الثلاثاء

العظمى في محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري: 34 والصغرى 22، والسواحل الشمالية 28 والصغرى 20، وجنوب سيناء 38 والصغرى 26، وشمال الصعيد 39 والصغرى 24، وجنوب الصعيد 43 والصغرى 27 درجة مئوية.

طقس الأربعاء المقبل

وأشارت هيئة الأرصاد إلى أن درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى والوجه البحري الأربعاء المقبل ستستقرعند 35 والصغرى 22، والسواحل الشمالية 32 والصغرى 21، وجنوب سيناء 38 والصغرى 25، وشمال الصعيد 40 والصغرى 24، وجنوب الصعيد 44 والصغرى 27 درجة.

ويذكر أن البلاد كانت قد تعرضت لعاصفة ترابية متفاوتة الشدة منذ عدة أيام، على عدة مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى، تزامنا مع وجود غطاء سحابي، أدى إلى سقوط الأمطار على عدة مناطق متفرقة من البلاد.

اقرأ أيضًا.. ماتت مقهورة.. حكاية دينا مراجيح بين مأساة العيش وهوس التريند