الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:08 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
باسم سمرة في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”.. غدا نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير امتحانات صفوف النقل ميناء دمياط يستقبل 57 سفينة بضائع متنوعة خلال 24 ساعة غداً.. بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية بالجيزة محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد في ذكرى وفاة ”فارس السينما المصرية”.. أسرار لا تعرفها عن أحمد مظهر رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية

الأرصاد: نشاط للرياح مثير للرمال والأتربة خلال الـ72 ساعة المقبلة

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن التنبؤات حالة الطقس التي تصدرها عن بداية ارتفاع فى درجات الحرارة على كل الأنحاء البلد، وذلك مع نهاية الأسبوع الجارى، بعد الموجة شديدة الحرارة التى شهدتها البلاد الأيام الماضية.

حالة الطقس

وتابعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تصل درجات الحرارة مع نهاية الأسبوع بالتحديد يوم الخميس المقبل.

وأوضح الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يشهد طقس معتدل فى الصباح الباكر، حار نهارا على القاهرة الكبرى، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء و جنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلا على كل الأنحاء.

فرص سقوط أمطار

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن يشهد اليوم نشاط رياح محدود مع وجود فرص أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على جنوب الصعيد .

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الإثنين:

  • القاهرة العظمى 33 درجة والصغرى 21 درجة
  • الإسكندرية العظمى 28 والصغرى 20 درجة
  • مطروح العظمى 24 درجة والصغرى 18 درجة
  • سوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 26 درجة
  • قنا العظمى 42 درجة والصغرى 28 درجة
  • أسوان العظمى 44 درجة والصغرى 30 درجة

اقرأ أيضا:مناشدة عاجلة من مستشار الرئيس لجميع المواطنين.. «فيديو»