الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:59 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

ماتت مقهورة.. حكاية دينا مراجيح بين مأساة العيش وهوس التريند

وفاة دينا مراجيح
وفاة دينا مراجيح

"انتهى تريند جود لك يا جو"، اشتعلت مواقع السوشيال ميديا بخبر وفاة الـ "تيك توكر" دينا مراجيح عن عمر يناهز الـ32 عام، خلال الساعات القليلة الماضية، والتي توفيت بعد أزمة نفسية تعرضت لها حزنا على وفاة والدتها.

وفي السطور التالية يقدم إليكم "الطريق" تفاصيل عن الـ"تيك توكر" دينا مراجيح وجاءت كالتالي:-

من هي دينا مراجيح

تحولت دينا مراجيح بسبب الفيديوهات التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي إلي أحد مشاهير السوشيال ميديا، ولقبت بهذا الاسم لأنها تمتلك مرجيحة كانت تعمل عليها لإسعاد الأطفال الفقراء وكان ثمن ركوب المرجيحة جنيه واحد فقط.

عاشت دنيا حياة قاسية، فقد تزوجت في سن الـ 14سنة، فوجدت نفسها تحمل المسؤولية في سن مبكر وكانت تلقى معاملة سيئة من زوجها قبل الطلاق ووصل الأمر للضرب والإهانة، وتوفي والدها حزنًا عليها مما كانت تتعرض له على يد زوجها.

تسكن دينا مراجيح بحى شعبى وبيت فقير فى منطقة المقطم، وتبلغ من العمر 32 سنة، وحصلت على شهرة كبيرة بعد نشر فيديوهات على يوتيوب مع صديقها "جو" ولكن أصبحت عرضة للتنمر بسبب أسلوبها و ملابسها ومظهرها البسيط.

وفاة دينا مراجيح

وعلى الرغم من مشاركتها في دور بسيط في مسلسل "ليه لأ" مع الفنانة أمينة خليل، إلا أن حالة التنمر زادت حولها، مما أدى إلى تعرضها لأزمة نفسية حلقت رأسها على إثرها، وخرجت دينا مراجيح في مقطع فيديو قائلة: "عشان نفسيتي وحشة بعد ما أمي ماتت، حلقت شعري زي شيرين"، وفوجئ متابعيها بوفاتها اليوم الإثنين 5 يونيو 2023.

اقرأ أيضًا.. نزيف النخاع الشوكي.. أبرز المعلومات عن المرض بعد وفاة الملحن محمد النادي به