الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:21 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل ”ليه لأ”.. هجوم على أمينة خليل بسبب ”دينا مراجيح وجو” (فيديو)

مسلسل ليه لأ
مسلسل ليه لأ

تتعرض الفنانة أمينة خليل، ومسلسلها الجديد "ليه لأ"، لموجة هجوم على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهور كل من "دينا مراجيح وجو" في مشهد من المسلسل.

"دينا مراجيح" فتاة شعبية، اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال فيديوهات كانت تقدمها مع شاب يُدعى "يوسف جو"، تظهر فيها حبها له في مشاهد ساخرة كوميدية.

وهاجم الجمهور صناع المسلسل وأمينة خليل، لمنحهم فرصة الظهور في عمل فني لثنائي من عديمي الموهبة جاءت شهرتهما بسبب تقديمهم فيديوهات دون المستوى عبر السوشيال ميديا، في ظل وجود العديد من الممثلين الشباب الذين يسعون جاهدين لنيل فرصة حقيقية.

وفي مشهد ظهور "دينا مراجيح وجو" في مسلسل "ليه لأ"، كانت تؤدي أمينة خليل دور سائقة أوبر، وركب الثنائي معها.

ومن بين التعلقيات التي جاءت على ظهور دينا مراجيح وجو في مسلسل "ليه لأ"، أحدهم يقول: "ليه كده بس يا فنانة في ناس كتير غيرهم تستحق دقيقة في مشهد زي ده.. يلا ربنا يكرمهم ويبقوا فنانين كبار.. سامحني يا رب"، وآخر: "دينا مراجيح بتمثل وإحنا قاعدين، وثالث: "دعونا نلطم في صمت دينا مراجيح وجو في مسلسل ليه لا"، ورابع: "دينا مراجيح وجو بتوع الردح طلعوا في مسلسل كبير عشان بيعملوا فيديوهات على تيك توك".

اقرأ أيضا| مصطفى درويش يطالب بالدعاء له بعد إصابته بكورونا.. ونجوم الفن يدعمونه

ومن جانبه، علّق السيناريست أيمن سليم، على ظهور "دينا مراجيح وجو" في مسلسل "لية لأ"، وكتب عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "يا جماعة دي الفنانة (دينا مراجيح)، الحقيقة أنا شيرت فيديو ليها من يومين اللي هو (أكلتك من عند البيباني ومسكتك ألف ونص في إيدك) عشان اتأكد من إنها بنى آدمة حقيقية مش ظاهرالي أنا بس، واكتشفت إنها طالعة بتمثل فى مسلسل (ليه لأ) في لفتة تسويقية من القائمين على العمل للفت نظر جمهور السوشيال ميديا، وطبعًا الفكرة دي نجحت والدليل إني بتكلم عن الموضوع، لكن طبعا ظهورها بيتعارض مع الصورة اللي أصحاب العمل بيحاولوا يوصلوها وهي إنهم ناس شيك وفاهمين ومثقفين وعندهم وعي، لإن ده مش وعي دي مراجيح!".

أضاف أيمن سليم: "أما بالنسبة للمسلسل فأنا مش عارف بجد مين اللي قال إننا عشان نقف في صف المرأة نطلعها متمردة وبتهرب من فرحها.. تشرب سجاير.. تتكلم بألفاظ زي الولاد.. عشان نقول الله دي إندبندد.. ونصيحة للمقبلين على التمثيل.. ولا مذاكرة ولا ورش تمثيل ولا أي مراجيح أنتو بس اعملوا محتوى تافه وهايف ومالوش أي لزمة جايز تتشهروا وتجيلكوا الفرصة اللي تركبكوا الزوحليقة".

مسلسل "ليه لأ"، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وتغنىي التتر الفنانة آمال ماهر، بأغنية "اللي قادرة" من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز، وهي الأغنية التي تم طرحها مؤخرا وحققت تفاعلا كبيرا.

ويشارك فى بطولة مسلسل "ليه لأ"، عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبذ ومريم الخشت وهانذ عادل وعمر السعيد وناردين فرج، من إخراج مريم أبوعوف.