الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:09 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2022.. مسلسل «العائدون» الحلقة 2.. إعدام محمد فراج وأمينة خلال تتعاون مع أمير كرارة

مسلسل العائدون الحلقة الثانية
مسلسل العائدون الحلقة الثانية

عرضت شاشة قناة dmc الفضائية الحلقة الثانية من مسلسل العائدون الذي يقدم بطولته الفنان أمير كرارة والفنان محمد فراج بجانب أمينة خليل.

وبدأت الحلقة باكتشاف الجماعة الإرهابية لخيانة محمد فراج الذي يظهر في شخصية أبو مصعب لهم حيث يعد مجند لدى المخبارات المصرية.

مسلسل العائدون الحلقة الثانية

وسيطرت على الحلقة الثانية من مسلسل العائدون صدمة وحزن كبير بسبب اكتشاف حقيقة محمد فراج ومحاولة الجماعة الارهابية تعذيبه من خلال النيران.

وتعيش أمينة خلال الأحداث حالة حزن كبيرة بعد وفاة والدتها ورغم ذلك تستعد للدخول في عملية خطر للقبض على تلك الجماعة الإرهابية التي تحتجز محمد فراج.

مسلسل العائدون الحلقة 2

ثم ظهر أبو مصعب في أحد المشاهد مكتف الأيدي وتعرض لضرب مبرح، ومن جانبه يتحدث مع سياف وهو رئيس الجماعة الارهابية حيث يطلب منه بأن ينضم لجماعته ويعلن توبته في مقابل إنقاذ حياته، لكن محمد فراج يرفض العرض ويهدد سياف بأنه اختار الموت بيده، وفي الوقت نفسه تبدأ المخابرات المصرية في عمليتها الأولى للسطو على جماعة إرهابية.

وتحاول المخابرات تجنيد أمير كرارة ليكون ضمن أفراد تلك الجماعة الإرهابية وتظهر أمينة خليل في العملية تعمل على مراقبتهم وتنتهي الحلقة الثانية بارتداء محمد فراج بدلة الإعدام، ثم قال رئيس الجماعة قبل إعدام محمد فراج: "لقد خان هذا المنافق الأمانة والخلافة، وإن والله مصيره جهنم وبئس المصير وإننا جند الله وخلفائه في الأرض فقد قررنا أن نذيقه عذاب الجنة قبل الأخرة".

اقرأ أيضًا: «الاختيار 3» يفضح المستور عن جماعة الإخوان الإرهابية لنشر العنف

وأضاف: "ليعرف الذين ظلمو أي منقلب ينقلبون، ويعلم أعدائنا أن جنة الخلفاء في الأرض، كان هذه أخر كلمات رئيس الجماعة الأرهابية قبل اعدامهم لمحمد فراج عن طريق حرقه"، وينتظر الجمهور عرض الحلقة الثالثة من مسلسل العائدون غدا الاثنين، والتي تأتي في تمام الساعة العاشرة مساءً ويعاد الساعة الثامنة صباحًا.

أبطال مسلسل العائدون

ويضم العمل في بطولته كلا من أمير كرارة وأمينة خليل ومحمود عبد المغني ومحمد فراج وآخرين من النجوم من مصر وسوريا والوطن العربي.