الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:33 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند.. وفاة التيك توكر ”دينا مراجيح” حزنا على رحيل والدتها

دنيا مراجيح_مصدر الصورة_سوشيال
دنيا مراجيح_مصدر الصورة_سوشيال

تصدرت أنباء وفاة التيك توكر "دينا مراجيح" محركات البحث عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والتي توفيت بعد أزمة نفسية تعرضت لها حزنا على وفاة والدتها.

وتعد فتاة التيك توك "دينا مراجيح" البالغة من العمر الـ32 عامًا، صاحبة أشهر جملة عرفت بها بين جمهورها "جود لاك يا جو"، والتي كانت أم لطفلين تستخدم تطبيق تيك توك لتوفير المال من أجل الإنفاق على طفليها.

مرت "دينا مراجيح"، بحالة نفسية سيئة عقب وفاة والدتها مما دفعها لحلق شعر رأسها وهو ما أعلنته لاحقا معلقة عليه قائلة، نفسيتي وحشة بعد ما أمي ماتت فحلقت شعري زي شيرين".

ويرجع اسم مراجيح الذي اشتهرت به فتاة الـ تيك توك "دينا" إلى امتلاكها مرجيحة خشبية في حي شعبي بمنطقة المقطم كانت باب رزق لها وأطفالها ومن ثم اتجهت إلى عالم تيك توك والفيديوهات القصيرة.

وخلال الدقائق الماضية أحدثت أنباء وفاة فتاة الـ تيك توك "دينا مراجيح" حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقال حساب باسم دنيا علي، وفاة دنيا مراجيح حزنا على وفاة أمها ادعولها بالرحمة، دينا مراجيح أكيد كلنا فاكرنها، أكيد عارفين دينا وفيديوهات تيك توك والترند اللي طلعت عليه ودينا كانت أم و بتصرف على أولادها ربنا يتولاهم ويرحمها يارب، فيما قال حساب باسم أحمد علي، الحزن يقتل والله الحزن علي الفراق.. والفقدان أكثر شيء يؤلم في الحياة، ربنا يرحمها ويغفرلها ويجعل مثواها الجنة يارب هي ووالدي وكل موتانا وموتى المسلمين.

اقرأ أيضًا: خبيرة إتيكيت للرجال: ممنوع وضع المحفظة والتليفون في جيب البنطلون