الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:38 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سخروا منها.. النيابة تكشف تفاصيل خناقة دينا مراجيح والقبض عليها

دينا مراجيح
دينا مراجيح

كشفت تحقيقات النيابة العامة، بجنوب القاهرة، اليوم السبت 4 يوليو2020، عن تفاصيل واقعة ضبط دينا عبد الرحمن الشهيرة بـ دينا مراجيح" و6 أشخاص آخرين، عقب القبض عليهم أثناء تصوير فيديو بكورنيش المقطم.

اقرأ أيضًا: بعد إخلاء سبيل دينا مراجيح.. تفاصيل جديدة يرويها محامي ومدير أعمال فتاة التيك توك

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة أنه أثناء تصوير كلٍ من دينا عبدالرحمن رزق وشهرتها دينا مراجيح، و"م. س"و "م. خ"، و"م. س"، و"م.أ"، و"ع. م"، و"أ. م"، و"أ.م"، على كورنيش النيل، بمنطقة المقطم فيديوهات لبثها على موقع التواصل الاجتماعى"فسيبوك" نشبت بينهم خلافات مع آخرين سخروا منهم فتعدوا على بعضهم البعض بالألفاظ النابية وتم القبض عليهم .

القبض على دينا مراجيح و6 آخرين في المقطم - بوابة الشروق - نسخة ...

تفاصيل القبض على دينا مراجيح

تعود التفاصيل عندما رصدت أجهزة الأمن بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندى، الفتاة دينا عبد الرحمن وشهرتها دينا مراجيح تنشر فيديوهات تحوى على ألفاظ خادشة للحياء العام ومنافية لآداب مجتمعنا.

وعلى الفور تم تحديد الفتاة وضبطها، وتحرير محضر واقتياد المتهمة إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق، وتم تحرير المحضر رقم 7729 لسنة 2020، والعرض على النيابة التى قررت إخلاء سبيلهم من سرايا النيابة.

مدير أعمال دينا مراجيح يوضح حقيقة القبض عليها | في الفن

جاء ذلك فى إطار استمرار وزارة الداخلية، بتوجيهات اللواء محمود توفيق، بالتعاون مع النيابة العامة، فى استهداف كل من يذيع أو ينشر صور و فيديوهات لممارسة البغاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.