الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:32 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إخلاء سبيلها.. ماذا قالت ”دينا مراجيح” لمتابعيها؟

دينا مراجيح
دينا مراجيح

آثار خبر القبض على فتاة التيك توك دينا عبد الرحمن رزق، والشهيرة بـ"دينا مراجيح"، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، ولم يمر ساعات قليلة ونُشر خبرا جديدا بإخلاء سبيلها.

اقرأ أيضا: كانت بتصور فيديو.. القبض على فتاة التيك توك دينا مراجيح

واشتهرت المعروفة بـ"دينا مراجيح" خلال الفترة الأخيرة على السوشيال الميديا، بـ"جود لاك يا جو"، وسط جدلا واسعا من الطريقة التي تقدم بها الفيديوهات، ونشرها على تطبيق التيك توك، والسخرية على الفيديوهات التي تقدمها، ليشتهر الثنائي، ويصل متابعينهما إلى عشرات الآلاف.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على دينا مراجيح و6 آخرين، بكورنيش المقطم، حال تصويرهم مقطع فيديو، وأخطر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة بالواقعة.

وكشغفت تحقيقات النيابة العامة، أنه حال تصوير فتاة التيك توك المعروفة بـ"دينا مراجيح"، مقطع فيديو رفقة 6 آخرين على كورنيش المقطم، وقعت مشاجرة بينهم وآخرين لسخريتهم منهم، وتعدوا على بعض بالسب والشتم والضرب، وقررت إخلاء سبيلهم من سراي النيابة.

سرعان ما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أخبار دينا مراجيح، لتطمئنهم بمنشورا على صفحتها الشخصية على "فيسبوك": "الناس اللي فرحانة في دينا مراجيح، احب اقولكم ان دينا مراجيح خرجت دلوقتي وبتستعد لتصوير إعلان تابع لشبكه محمول والموضوع كله كان بسبب خناقتها اللي انتم شفتو الفيديو بتاعها اللي وصل لقسم المقطم والناس هناك مشكورة طلبت استدعاءها علشان تفهم الموضوع من دينا".

لم يمر سوى ساعات قليلة لتنشر دينا مراجيح منشورا آخر: "للناس اللي مش عارفة دينا مراجيح، أنا دينا يا جماعة والله أنا متعلمة واسم مراجيح ده شخصية مش أكتر، أنا واحدة زي أي واحدة متجوزة ومخلفة وعندها أحلام وطموح، واتعلمت ودرست فياريت الناس تبطل شتايم شوية، وشكرا للناس اللي دعتلي وهو كان سوء تفاهم وطلعت والحمد الله وانتظروني في إعلان جديد مقدرش أقول إعلان إيه بس هيخرب الدنيا جود لاق عليكم يا أحلى أخوات في الدنيا كلها".