الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:28 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كانت بتصور فيديو.. القبض على فتاة التيك توك دينا مراجيح

دينا مراجيح
دينا مراجيح

ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية القبض على فتاة التيك توك المعروفة بـ"دينا مراجيح"، و6 آخرين حال تصويرهم مقطع فيديو بمنطقة المقطم.

وكانت أجهزة الأمن، ألقت القبض على فتاتي التيك توك، ريناد عماد، ومنار سامي، على خلفية إتهامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام.

اقرأ أيضا: عليها حكم واتعرف عليها في حادثة.. التحقيقات تكشف آخر تطورات واقعة فتاة التيك توك منار سامي

اتعرفت عليها في خناقة، بعد وقوع حادث تصادم بين سيارتها وسيارة آخري، وتدخلت لفضها.. هكذا اعترف المتهم المقبوض عليه رفقة فتاة التيك توك منار سامي خلال التحقيقات التي أجريت معه بعلاقته بها، وبداية تعرفه بها حتي توطدت العلاقة بينهما.

وبينت التحقيقات أن المتهم مسجل خطر وضبط بحوزته 100 قرص مخدر، 5 ألاف جنيه، 4 هواتف محمولة، وسلاح أبيض تخلص منه حال القبض عليه.

وأوضحت التحقيقات أن فتاة التيك توك منار سامي، كانت تتنقل بين الشقق المفروشة خلال الفترة الآخيرة، بعد صدور حكم ضدها، خشية من القبض عليها لتنفيذ الحكم الصادر ضدها.

"فيديوهات مخلة، واستدراج الشباب راغبي المتعة الحرام".. مصدر مطلع على التحقيقات أفاد بأن فتاة التيك توك منار سامي، عثر بحوزتها على هواتف محمول تحوي على مقاطع فيديو مخلة لها، مشيرا إلى أن فتاة التيك توك، كانت تستدرج الشباب راغبي المتعة الحرامي عن طريق حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لممارسة الرذيلة معهم، مقابل مبالغ مالية.