الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:59 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رد غير متوقع من المخرج سامح عبد العزيز على أزمة ظهور ”دينا مراجيح” بمسلسل أمينة خليل

سامح عبد العزيز
سامح عبد العزيز

تعرض مسلسل "ليه لأ" الذي يعد أول بطولة درامية مطلقة للفنانة أمينة خليل لهجوم عنيف خلال الساعات الماضية خاصةً بعد طرح الحلقة الخامسة من العمل عبر منصة "شاهد VIP".

ويأتي ذلك الهجوم عقب ظهور ثنائي تطبيق تيك توك "دينا مراجيح" و"جو"، ضمن ضيوف شرف المسلسل، مما أثار غضب الكثيرين من النقاد والممثلين وأغلبية من يعمل بمجال التمثيل ويبحث عن فرصة.

ومن جانبه حرص المخرج سامح عبد العزيزفي تعليق مفاجئ منه على دعم "دينا مراجيح وجو" بعد الجدل الكبير، وقال: "يستاهلوها.. والسؤال في ممثلة تقدر تعمل دينا مراجيح بلسانها وطريقتها.. أنا في مسلسل الحارة وبين السرايات ناس من الأباجية والقلعة والبساتين سيدات وأطفال ورجال وعجائز مثلوا وخدوا أدوار ومنهم بيمثل لحد دلوقت".

وأضاف: "أنا كنت بدور على الطبيعية لأن في خريجين ومحترفين كتير مش عارفين يجيبوا الشعبي الطبيعي اللي عايز أوصله لطبيعة هذه الأعمال.. ولو اشتغلت على دينا مراجيح ممكن أخليها فتاكة في التمثيل".

واختتم كلامه قائلًا: "الكاستنج دي حاجة مفتوحة على مصراعيها.. أكيد الجمهور واعي جدًا.. لكل مقام مقال احترامي".

اقرأ أيضًا| رجاء الجداوي تجري المسحة الثانية لفيروس كورونا.. تعرف على النتيجة

يذكر أن مسلسل "ليه لأ" بدأ عرض أولى حلقاته الأسبوع الماضي، ويتم طرح ثلاثة حلقات أسبوعيًا أيام الخميس والجمعة والسبت، وذلك لجذب الجمهور وتشويقهم.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب أمينة خليل، مجموعة من الفنانين وأبرزهم شيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، وهالة صدقي، وعمر الشناوي، وهاني عادل، وآخرين.