الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:20 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد سنوات في المحاكم.. آمبر هيرد تعلن تسوية قضيتها مع طليقها جوني ديب

جوني ديب وآمبر هيرد
جوني ديب وآمبر هيرد

قررت الفنانة العالمية آمبر هيرد تسوية قضيتها مع زوجها السابق الفنان جوني ديب، وذلك بعد أن استمرت القضايا بينهم منذ عام 2019، بسبب إدعاء آمبر أنها تعرضت للعنف الجسدي من زوجها، والتي انتهت بخسارتها للدعوى.

وبعد محاكمة استمرت لسنوات طويلة، حكمت هيئة المحلفين بفيرجينيا بأن آمبر وديب قد شوها بعضهما البعض، وذلك من خلال نشر مقال الرأى وعبر ديب في بيان اتهم فيه آمبر بأنها تدعى ادعاءات غير صحيحة، والمحكمة ألزمت آمبر أن تدفع تعويض بمبلغ 10 مليون دولار إلى ديب، و5 مليون دولار كتعويض عقابي، الذي تم تخفيضه بعد ذلك إلى 350 ألف دولار.

بيان آمبر هيرد بتسوية القضايا

ونشرت آمبر بيان عبر حسابها على "انستجرام" قررت فيه أن يتم تسوية القضية مع ديب، وقالت: "بعد عدد كبير من الجلسات، أخذت قرار صعب بتسوية قضية التشهير المرفوعة عليّ من قبل زوجي السابق، وأقول أنني لم أختار هذا، فأنا فقط دافعت عن حقي وذلك السبب في تدمير حياتي".

اقرأ أيضًا.. عمرو يوسف عن نجاح كندة علوش: «نفسي نشتغل تاني مع بعض»

وتابعت: "التشهير الذي رأيته على وسائل التواصل الإجتماعي هو نسخة من إعادة إيذاء النساء، وحاليًا أُتيحت لي الفرصة لأحرر نفسي من الشئ الذي حاولت ان أتركه منذ ست سنوات، وبالشروط التي يمكنني أن أوافق عليها، ولقد فقدت ثقتي في نظام القانون الأمريكي، وشهادتي كانت مصدر للترفيه على وسائل التواصل الإجتماعي".

قرار آمبر بتسوية القضايا مع جوني ديب

وأضافت آمبر: " تم استبعاد أدلة تدعم شهادتي، فحتى لو نجح الاستئناف الذي قدمته في الولايات المتحدة وسيتم غعادة المحاكمة، أنا لا يمكنني أن أخوض هذا لثالث مرة".

واختتمت: "تمت التسوية في هذه القضية، ووقتي للعمل الذي ساعدني على تجاوز مرحلة طلاقي، العمل الذي وُجد في العوالم التي أشعر فيها بأننى تم الإيمان بي ولن أستطيع أن أُحدث تغيير فيه، فلن اتعرض للإحباط أو التهديد وسيظل صوتي أغلى ما لدى إلى الأبد، وأتوجه بالشكر إلى فريق الإستئناف وفرق المحاكمة الأصلية على عملهم، وأشكر كل من وقف بجانبي ودعمني".

اقرأ أيضًا.. في دورته السابعة.. مهرجان أسوان الدولي يكرم نبيلة عبيد تقديرًا لمشوارها الفني