الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:22 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منعت من التمثيل.. قصة الهجوم على دينا مراجيح عند دخولها الفن

دينا مراجيح
دينا مراجيح

أثار خبر وفاة دينا مراجيح فتاة التيك توك الشهيرة، حزنًا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ فوجئ مستخدمو السوشيال ميديا بنبأ وفاتها صباح اليوم إثر تعرضها لضيق بالتنفس عن عمر ناهز 32 عامًا.

تميزت دينا مراجيح بعفويتها، واشتهرت من خلال مجموعة من الفيديوهات التي كانت تظهر فيها مع صديقها جو، مع جملتها الشهيرة "أحلى جود لاك عليك يا بيبي"، وهي الجملة التي استخدمها رواد السوشيال ميديا على الكثير من الكوميك.

وخلال الأشهر الماضية مرت دينا مراجيح بأزمات نفسية، بعد وفاة والدتها التي كانت تحبها كثيرًا، وهو ما دفعها لحلاقة شعرها بالكامل وهو ما جعل البعض يرجح وفاتها حزنًا على والدتها، كما أنها نشرت مؤخرًا صورة لها وهي تأخذ جلسة أكسجين لمعاناتها من ضيق بالتنفس وطالبة من متابعيها الدعاء لها بالشفاء.

أزمة دينا مراجيح مع صناع ليه لأ

عام 2020 تعرضت دينا مراجيح وصديقها لهجوم شديد من قبل بعض الفنانين بعد ظهورهما في مشهد من مسلسل ليه لأ بطولة أمينة خليل، ‏بدعوى منحهما فرصة للظهور فى أعمال فنية فى مقابل طابور من ‏الموهوبين والدارسين والنقابيين، واستنكر الأمر حينها الفنان احمد وفيق والفنانة رانيا محمود ياسين وسخروا من ظهورها دينا في مشهد بالمسلسل.

لم ينته الموضوع عند هذا الحد، ولكن أصدر الدكتور أشرف زكي بيانًا حذر فيه المخرج إبرام نشأت من التعامل مع دينا مراجيح أو منحها فرصة أخرى للظهور في التمثيل بعد تداول أخبار من الاستعانة بها مجددًا في فيلم ساعة شيطان، الأمر الذي دفع دينا لترد عليه وتؤكد أن ستحترم رغبته ولن تظهر مجددًا في أي عمل فني.

اقرأ أيضًا: مسلسل ”ليه لأ”.. هجوم على أمينة خليل بسبب ”دينا مراجيح وجو” (فيديو)