الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 06:29 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المشدد 10 سنوات لسيدة وعامل لاتهامهما بالإتجار بالمخدرات في سوهاج

حبس
حبس
سوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأحد، بمعاقبة كلآ من: المتهمة "ه.ج.ف" وهي ربة منزل والمتهم "م.ج.ه" عامل بالسجن المشدد 10 وفرض الغرامة المالية وقدرها مائة الف جنيه، وذلك لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص في الاتجار فى مخدر الهيروين والشابو والحشيش بدائرة قسم طهطا التابع لمحافظة سوهاج.


وقد صدر هذا الحكم برئاسة المستشار شريف أحمد سعيد وعضوية المستشارين أحمد السنباطي ومحمد يوسف عبدالله بأمانة سر محمد عبد الحميد وأحمد سعد.

حيث تعود أحداث هذه القضية لعام 2022 بدائرة القسم المشار إليه عندما وردت معلومات لأحد ضباط المباحث يفيد بقيام المتهمين بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص في الاتجار فى مخدر الهيروين والشابو والحشيش وترويجه على عملائهم من أصحاب الكيف.

ومن خلال تقنين الإجراءات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الفنية الحديثة من قبل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، تأكدت من صحة المعلومات التي وردت لهم من أحد مصادرهم السرية، وعلي ذلك تم إلقاء القبض على المتهمين وبحوزتهم كمية من المخدرات بمختلف أنواعها التي كانت مجهزه للترويج.

وبمواجهتهم أقروا واعترفوا بارتكاب جريمتهم وقيامهم بالاتجار فى الصنف الممنوع وعلي ذلك تم إحالتهم الى محكمة الجنايات والتى صدرت حكمها السابق علي المتهمين.

تم أتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الواقعة.

اقرأ أيضا: مصرع عامل خلال محاولته إنقاذ طفل من الغرق في ترعة المريوطية