الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:04 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المشدد 5 سنوات لعاطل لقيامه بالاتجار في المخدرات بسوهاج

حبس
حبس
سوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأربعاء، بمعاقبة المتهم "هـ.ف.ك" عاطل، بالسجن المشدد 5 سنوات وفرض غرامة مالية وقدرها 50 ألف جنيه، وذلك لقيامة بالاتجار في المواد المخدرة "الشابو" بدائرة مركز المراغة التابعة لمحافظة سوهاج.

صدر هذا الحكم برئاسة المستشار عبد الفتاح الصغير وعضوية المستشارين محمود محمد عبد الحليم وسامر ذو الفقار، بأمانة سر محمد فاروق هاشم .

حيث تعود أحداث هذه القضية في بداية العام الجاري بدائرة مركز المراغة، عندما وردت معلومات من المصادر السرية لأحد ضباط المباحث تفيد بقيام المتهم المشار إليه بالاتجار فى مخدر "الشابو" بدائرة المركز وترويج بضاعته على عملائه من أصحاب الكيف والمتعاطين، مما يخالف القانون، ومن خلال تقنين الإجراءات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الفنية الحديثة من قبل الأجهزة الأمنية، تأكدت رجال المباحث من صحة المعلومات الواردة لهم، وقاموا بتحديد مكان المتهم وإلقاء القبض عليه، الذي كان بحوزته عدد من أكياس مخدر الشابو كانت معدة للبيع.

وبمواجهته أقر وإعترف المتهم بارتكاب جريمتة بالاتجار فى المخدرات، وعلي ذلك احالته النيابة العامة إلى محكمة الجنايات والتى صدرت حكمها السابق علي المتهم.

تم أتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الواقعة.

أقرا أيضا: ضبط مسجل خطر هدد عائلة زوجته ببندقية خرطوش لمنعها من الطلاق منه بالدقهلية