الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 05:26 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المشدد 6 سنوات لمتهم بترويج الهيروين بمدينة نصر

حكم جنائي
حكم جنائي
القاهرة

قضت محكمة جنايات القاهرة الجديدة، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة متهم لترويجه مخدر الهيروين في منطقة مدينة نصر، بالسجن المشدد 6 سنوات، وإلزامه بدفع المصاريف الجنائية وتغريمه 200 ألف جنيه.

وقد صدر هذا الحكم برئاسة المستشار حسن محمود فريد، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين خالد محمد حماد، وباهر بهاء الدين، وأمانة سر محمد طه.

وجاء في أمر إحالة القضية المقيدة برقم 19449 لسنة 2022 جنايات ثالث مدينة نصر، أن هذا المتهم، أحرز مخدر الهيروين بقصد الاتجار، وعلى ذلك ضُبط وأُحيل للنيابة العامة لتباشر باقي التحقيقات معه.

يرجع ضبط المتهم المشار إليه، عند مرور معاون مباحث قسم شرطة ثالث مدينة نصر، لتفقده الحالة الأمنية بدائرة القسم، وفي هذه اللحظة قد أبصر المتهم بالطريق العام ممسكا بكيس بلاستيك شفاف يوجد بداخلة جوهر مخدر الهيروين، وعلى الفور أُلقي القبض عليه وجرى تفتيشه وعثر معه على حوالي 14 لفافة لمخدر الهيروين، وسلاح أبيض.

وبمواجهته أقر واعترف بحيازته للمضبوطات التي ضُبطت معه بقصد البيع والاتجار والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه من المتعاطين وأصحاب الكيف والسلاح الأبيض لحماية تجارته الغير مشروعة، وعلى هذا النحو جرى إحالته للنيابة العامة، للمحكمة التي أصدرت حكمها السابق ضد هذا المتهم.

اتخذت جميع الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الواقعة.

أقرا أيضا: سقوط مستريح الصوب الزراعية والمزارع السمكية فى القاهرة