الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 01:22 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تجديد حبس سيدة بتهمة ترويج الهيروين في روض الفرج

هيروين
هيروين

أمر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة بتجديد حبس المتهمة بترويج مخدر الهيروين 15 يوما على ذمة التحقيق، وكانت تتخذ من من دائرة قسم روض الفرج مكانا لها لمزاولة نشاطها الإجرامى في الإتجار بالمواد المخدرة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي رجال قسم شرطة روض الفرج بمديرية أمن القاهرة بلاغ من أحد الأشخاص يفيد قيام إحدى السيدات مسجلة لها معلومات جنائية، و تقيم بدائرة القسم بمزاولة نشاطاً إجرامياً فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة مثل الهيروين وغيره من المخدرات، وتتخذ من الشقة سكنها وكراً لمزاولة نشاطها الإجرامى .

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على المتهمة بترويج المخدرات حال تواجدها بالشقة سكنها ، و نجحت رجال المباحث في ضبط بحوزة المتهمة، كما تم ضبط كمية من مخدر الهيروين وزنت 1 كيلو جرام، و مبلغ مالى 2 ميزان حساس - هاتف محمول، وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات إعترفت بحيازتها للمادة المخدرة بقصد الإتجار والهاتف المحمول بقصد التواصل مع عملائها والميزان بقصد وزن المادة المخدرة ، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطها الإجرامى في المواد المخدرة.

وبلغت قيمة المواد المخدرة المضبوطة بحوزة المتهمة بحوالى 80 ألف جنيه، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، وتحرر المحضر اللازم ، واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق مع المتهمة .

اقرأ أيضا: مشنوق في ظروف غامضة.. أمن يكثف جهوده لكشف لغز مقتل شاب في المنيا